العناية بالبشرة ‏

وصفات زيت جوز الهند للبشرة

‘) ؛ }

وصفة زيت جوز الهند للتخلص من التجاعيد حول العينين

زيت جوز الهند هو مرطب طبيعي للبشرة حيث أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة للبشرة ويمكن استخدامه عن طريق غسل الوجه بالماء أو عن طريق تقشير البشرة وتجفيف الوجه جيداً بمنشفة ووضعها قليلاً . زيت جوز الهند على الأصابع وطلاء منطقة تحت العين مع تدليك خفيف.

وصفة مزيل مكياج بزيت جوز الهند

يعمل زيت جوز الهند ككريم خفيف للتخلص من مكياج الوجه حيث يمكن استخدامه بوضع بعض زيت جوز الهند على الوجه وتدليك الوجه وتركه لبضع دقائق ثم تنظيفه بقطعة. القطن وغسل الوجه بالماء.

‘) ؛ }

وصفة زيت جوز الهند للتخلص من حب الشباب

زيت جوز الهند علاج فعال للبشرة حيث أنه يصلح الجلد ويمكن استخدامه عن طريق إذابة ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند ثم خلط 3-5 قطرات من زيت شجرة الشاي. زجاجة مستديرة للاستخدام وتخزينها في الثلاجة ، حتى استخدام المزيج على الحبوب.

وصفة زيت جوز الهند لترطيب البشرة

يعتبر زيت جوز الهند من أفضل المكونات لترطيب البشرة ويمكن استخدامه بخلط كوب من زيت جوز الهند العضوي وملعقة صغيرة من زيت فيتامين إي وبضع قطرات من أي زيت من اختيارك. احتفظ بالمكونات معًا لمدة دقيقتين تقريبًا باستخدام الخلاط ، ويوصى بوضع المكونات في زجاجة محكمة الإغلاق وتخزينها في الثلاجة.

وصفة زيت جوز الهند التي تعمل على تحسين إشراق البشرة ونعومتها

يحتوي زيت جوز الهند على مجموعة من العناصر الغذائية الأساسية والمهمة للبشرة ، بما في ذلك فيتامين ج وفيتامين هـ ، وكذلك الأحماض الدهنية التي تعمل على جعل البشرة ناعمة ، ويمكن استخدام وصفة عن طريق خلط ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقتين صغيرتين. . عسل ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون ، تخلط المكونات جيداً ، ثم يوضع الخليط على الوجه ويترك لمدة 10 دقائق ، ثم يغسل الوجه بالماء.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment