العناية بالوجه ‏

أفضل طريقة لنفخ الخدين بشكل طبيعي

‘) ؛ }

انتفاخ الخدين

يرغب الكثير من الناس في الحصول على خدود ممتلئة ونضرة وهذا يتطلب منهم اتباع العديد من العادات الإرشادية التي تضمن التخلص من مشاكل النحافة المفرطة الناتجة عن العديد من العوامل مثل العوامل الوراثية وسوء التغذية وسوء الحالة العقلية والاضطرابات الهرمونية. ، والوجبات الغذائية ، ونظراً لأهمية هذا الجانب ، فقد اخترنا التحدث بالتفصيل في هذا المقال عن أفضل الطرق والوصفات لنفخ الخدين بشكل طبيعي وآمن.

أفضل طريقة لنفخ الخدين بشكل طبيعي

خليط الخميرة والعسل

اخلطي ملعقة كبيرة من كل من الخميرة الفورية والعسل وماء الورد ، اخلطي المكونات ، وضعيها على البشرة ، ثم اغسليها بالماء الدافئ ، للحصول على أفضل النتائج ، استخدمي الصابون المغربي ، واتركيها لفترة على الأقل. ساعة ثم يغسل الوجه بالماء البارد وتكرر العملية يوميا لمدة لا تقل عن أسبوعين.

‘) ؛ }

مزيج الحلبة والماء

اخلطي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الحلبة المجفف في نصف كوب ماء ، واعجني بملعقة من الخميرة الفورية ، وافركي الخليط على الخدين واتركيه لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل ، مع تكرار الوصفة كل يوم. أفضل النتائج الممكنة.

مزيج من الزيوت الطبيعية

اخلطي مجموعة من الزيوت الطبيعية تحتوي على المركبات والعناصر الغذائية الأساسية للبشرة ، بما في ذلك زيت بذر الكتان وزيت القمح وزيت العنبر ، وطبقي الوصفة بالكامل على الخدين يوميًا ، اتركيها لمدة مناسبة من الوقت وكرريها. تستغرق العملية ثلاثة أسابيع على الأقل.

زبادي نشوي

اخلطي ملعقة صغيرة من كل من مسحوق الخميرة والنشا وصودا الخبز مع علبة من الزبادي ، واخلطي المكونات وضعي الخليط على الخدين وكرر العملية ثلاث مرات في اليوم لمدة شهر للحصول على نتائج مرضية.

الخمير مع ماء الورد

اخلطي ملعقة من مسحوق الخميرة بكمية مناسبة من ماء الورد حتى تصل إلى قوام كريمي ، ثم ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة على الأقل ، ثم اغسليه بالماء وامسحي الوجه بقطعة قماش مناسبة. كمية ماء الورد.

زيت الزيتون

بما أن زيت الزيتون يحتوي على نسبة جيدة من الدهون ، يجب تناول ملعقة من زيت الزيتون يوميًا ، ويفضل أن يكون ذلك على معدة فارغة في الصباح ، ويمكن أيضًا وضعه موضعياً لمدة عشر دقائق يوميًا لتحقيق نفس النتائج.

جل الصبار

جل الصبار أو جل الصبار ، عن طريق تدليك الجلد لمدة عشر دقائق مرتين في اليوم ، يزيد من مرونة الجلد وحيويته ، وكذلك يزيد من مستوى الكولاجين في الجلد.




Add Comment

Click here to post a comment