العناية بالوجه ‏

كيف اتخلص من شعر الوجه؟

‘) ؛ }

استخدم ملاقط

تعد إزالة شعر الوجه بالملاقط من أبسط الطرق وأكثرها شيوعًا واستخدامًا. لهذا الغرض ، يتم استخدام ملاقط معدنية خاصة ، فهي تساعد على إزالة الشعر ، لذلك دكتور ، طبيب الأمراض الجلدية في سان فرانسيسكو. صابونه ثم جففه واحفظه في مكان جاف.

استخدام مادة الشمع

يعتبر الشمع من الطرق الشائعة لإزالة شعر الوجه ، وهو مناسب للاستخدام في العديد من مناطق الجسم والوجه ، ولكن خاصة إذا تم استخدامه على الوجه ، فإنه سيسبب ألمًا شديدًا واحمرارًا قد يستمر لعدة أيام ويؤدي أيضًا إلى زيادة الشعر. النمو في المنطقة.

‘) ؛ }

استخدام الليزر

يعد استخدام الليزر من طرق إزالة الشعر الحديثة التي تعتمد على استخدام النبضات الضوئية لتدمير بصيلات الشعر فلا يزيل الشعر بل يتسبب في تساقطه ويمنع نموه بمرور الوقت. إنها طريقة مثالية للنساء ذوات الشعر الكثيف في منطقة الوجه أو للنساء ذوات البشرة الداكنة والفاتحة. تعتبر طريقة إزالة الشعر بالليزر طريقة آمنة ومأمونة للصحة ، لكنها مكلفة من حيث المال وتحتاج إلى تكرارها مرة أو مرتين في السنة.

وصفة الكركم والحليب لإزالة شعر الوجه

إليك طريقة منزلية سهلة لإزالة شعر الوجه:

  • قم بإذابة خمس ملاعق كبيرة من ملح الطعام في نصف كوب من الماء المغلي.
  • ضعي خمس ملاعق كبيرة من الحليب في وعاء نظيف ، ثم أضيفي ست ملاعق كبيرة من مسحوق الكركم والمحلول الملحي.
  • اصنع عجينة طرية بخلط المكونات.
  • غسل الوجه بالماء الدافئ والصابون المضاد للبكتيريا لمنع جفاف الجلد.
  • وزعي خليط الكركم على منطقة الشعر ، ثم دلكي بحركات دائرية لمدة 15-20 دقيقة حتى يجف المعجون ويبدأ في التقشر من الجلد.
  • اغسل الوجه بالماء البارد واتركه حتى يجف بمنشفة ناعمة ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الوصفة تستغرق من ستة إلى ثمانية أيام حتى تظهر النتائج ، ويمكن تكرارها على مدار عدة أشهر لإبطاء نمو شعر الوجه.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment