العناية بالوجه ‏

طريقة تسمين الوجه والخدين

‘) ؛ }

تفاح

من بين مكوناته ، يحتوي التفاح على العديد من الفيتامينات ، بما في ذلك فيتامين ج وفيتامين أ وفيتامين ب ، بالإضافة إلى العديد من مضادات الأكسدة ، وتساهم هذه المكونات مجتمعة في منع تلف الأنسجة وتزويد البشرة بالكولاجين الضروري لبشرة ناعمة وسلسة جلد. الوجه الدهني ، يمكن استخدام التفاح في عملية تسمين الوجه والخدين عن طريق تحطيم تفاحة وتدليك الخدين بحركات دائرية خفيفة للحصول على عجينة متجانسة ، مع ترك القناع على البشرة لمدة 50-50-60 دقيقة ، ثم يغسل الجلد بالماء الدافئ وأفضل النتائج كرر هذه العملية يوميا للحصول على

تمارين الوجه

من الممكن القيام بتمارين رياضية خاصة للحصول على وجه سمين وخدين ، ومنها تمرين المقاومة حيث يتم فتح الفم بابتسامة ثم يتم الضغط بإصبع السبابة على الخدين بالذقن. النزول أولاً ثم الصعود وتكرار هذه الخطوات عشرين مرة ويتم عمل السمكة عن طريق شد الشفتين ثم التقليب للأمام لمدة خمس ثوان ، ثم تغيير الحركة بابتسامة وتكرار هذا التمرين عدة مرات. عشر مرات متتالية للحصول على أفضل النتائج.

‘) ؛ }

حليب

يستخدم الحليب لتليين الوجه والخدين عن طريق شرب كأسين من الحليب قليل الدسم أو منزوع الدسم يومياً للحصول على أفضل النتائج.

البابايا والعسل

يمكن نفخ الوجه بخلط ملعقة صغيرة من العسل مع قطع البابايا ، ثم يوضع الخليط الناتج على الجلد ، ويترك لمدة 10 دقائق ، ثم يغسل الجلد بالماء الدافئ ويتم الحصول على هذه الوصفة بتكرارها كل يوم في صباح. النتائج المثلى.

الزيوت الأساسية

بعد الانتهاء من عملية تقشير الخد ، قم بتدليك الوجه باستخدام الزيوت الأساسية مثل زيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت الأفوكادو.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment