العناية بالوجه ‏

إزالة زيوت الوجه

‘) ؛ }

الحصول على قسط كاف من النوم

نظرًا لأن الشخص قد يكتسب وزنًا أكبر إذا لم يحصل على قسط كافٍ من النوم ، فإن النوم يوفر العديد من الفوائد ، بما في ذلك منع زيادة الوزن ؛ لأن هذا يسبب زيادة في إنتاج هرمون التوتر المعروف باسم الكورتيزول. وهي مسؤولة عن زيادة الشهية عند الإنسان ، لذلك ينصح بالنوم 8 ساعات على الأقل في اليوم.

لا تشرب الماء

غالبًا ما يرتبط الماء بفقدان الوزن ، فقد أظهرت بعض الإحصاءات من عام 2008 الدور المهم الذي يلعبه الماء في استهلاك السعرات الحرارية للناس ، ويوصى بشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا.

‘) ؛ }

أكل الأفوكادو

يساعد تناول الأفوكادو على تقليل دهون الوجه لأن كل حبة أفوكادو تحتوي على (11-17) جرامًا من الألياف كما تعمل على التخلص من الدهون بسرعة كبيرة بالإضافة إلى الدهون الأحادية غير المشبعة.

أكل البذور

تساعد العديد من البذور والمكسرات مثل زبدة الفول السوداني وبذور اليقطين وبذور الكتان وبذور عباد الشمس والفستق وزيت اللوز والجوز على تقليل دهون الوجه مع الشعور بالشبع لفترة طويلة.

علكة

من طرق التخلص من الدهون في منطقة الوجه مضغ العلكة ، لذلك فهي تحتاج إلى تحريك مجموعة كبيرة من عضلات الوجه ، وينصح بتناول العلكة الخالية من السكر حتى لا تضيف المزيد من السعرات الحرارية إلى اليوم. نظام عذائي.

قناع البخار والطين

تعريض الوجه للبخار ، وتدليك المناطق بمزيد من الزيت على الوجه بمنشفة ساخنة ، وتعريض الوجه للماء الدافئ ، يساهم في فتح مسام الجلد وإزالة الزيوت من الوجه. ، ثم يتم وضع قناع من الطين العضوي لمنع ترهل الجلد في منطقة الوجه.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment