العناية بالبشرة ‏

أفضل وقت للتسمير

‘) ؛ }

أفضل وقت للتسمير

أفضل وقت للتسمير هو من الساعة العاشرة صباحًا إلى الثانية بعد الظهر ، وهي ذروة ظهور الأشعة فوق البنفسجية ، والتي تكفي خلالها ساعة واحدة فقط لتسمير البشرة بشكل مكثف. وهي طريقة آمنة حيث أن الجلد يوقف إنتاج الميلانين وفي وقت تشبع الجلد وقد تختلف هذه الفترة من شخص لآخر حسب نوع الجلد وحاجة الجلد إلى السمرة تدريجياً في غضون أيام قليلة وينبغي النظر في. دون المبالغة في الدباغة المستمرة ؛ لتوفير مظهر طبيعي للغاية.

طرق دباغة الجلد

تسمير بالماء والشمس

من الممكن أن تسمر أثناء السباحة ، لأن أملاح البحر تبعثر أشعة الشمس على الجلد. تحتوي مياه البحر على معادن أساسية يمكن أن تساهم في تسمير البشرة.

‘) ؛ }

كريمات التسمير

يمكن تسمير البشرة باستخدام كريمات مختلفة ومتنوعة تعطي اللون المطلوب للبشرة ، ويمكن استخدام هذه الكريمات باتباع التعليمات والتعليمات المرفقة مع المنتج ، من خلال التحكم في تزييت جميع أجزاء الجسم بها ، وبحسب الأفضلية. جودة لا تسد مسام الجلد ويمكن استخدام صديق لتطبيق هذه الكريمات على الجسم.

رذاذ دباغة الجلد

يمكن صبغ الجلد برذاذ خاص يدوم من 3 إلى 10 أيام ، ويجب إزالة الشعر الزائد قبل 12 ساعة على الأقل من هذا الإجراء ، كما يوصى بتقشير الجلد قبل ذلك ؛ للتخلص من خلايا الجلد الميتة ، رطب الجسم واستهلك الكثير من الماء ؛ لزيادة وقت الدباغة.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند الطبيعي ، الذي لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة ، يستخدم في الدباغة لما له من فوائد عديدة ، من أهمها:

  • الحماية من أشعة الشمس.
  • يرطب البشرة.
  • يمنع ظهور التجاعيد على الجلد.
  • يحمي الجلد من الكائنات الحية الدقيقة والميكروبات. لأنه يحتوي على خصائص مضادة للفطريات ومضادة للميكروبات.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment