العناية بالوجه ‏

أسرع طريقة لتحويل الشفاه إلى اللون الوردي

‘) ؛ }

مقشر الشفاه بفرشاة الأسنان

يعد تقشير الشفاه باستخدام فرشاة أسنان عادية من أفضل الطرق للحصول على شفاه وردية بشكل طبيعي. وذلك لأنه يزيل الجلد الميت ويحفز تدفق الدم إلى الشفاه مما يجعلها ناعمة ووردية ، والطريقة هي:

  • طريقةبللي فرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة ، ثم دلكي الشفاه بلطف بحركات دائرية صغيرة.

رمان

يمكن الحصول على الشفاه الوردية عن طريق خلط بعض كريمة الحليب مع بذور الرمان وتطبيق هذا الخليط على الشفاه ، ويجب استخدام هذه الطريقة عدة مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

جذور الشمندر

يستخدم الشمندر لتغذية الشفاه بشكل طبيعي وفعال ، ويمكن أيضًا استخدام عصير الشمندر لتفتيح الشفاه الداكنة وجعلها أكثر إشراقًا عن طريق وضع عصير البنجر يوميًا على الشفاه.

‘) ؛ }

أوراق الورد

تقوم بتلات الورد بفرك الشفاه ، مما يجعل الشفاه زهرية ولون طبيعي وأكثر جاذبية.

الجلسرين والليمون

الجلسرين له خصائص مرطبة والليمون عامل مبيض طبيعي وعند مزج المكوّنين معًا فإنهما يوفران العديد من الفوائد مثل الحصول على شفاه وردية عن طريق خلط كميات متساوية من الجلسرين والليمون ووضع الخليط على الشفاه. اتركيه على الشفاه لبضع دقائق ثم اغسليه بالماء العادي.

سكر وليمون

خليط السكر والليمون من الوصفات البسيطة والمعروفة للتخلص من سواد الشفاه عن طريق خلط ملعقة صغيرة من السكر وقطرات الليمون ، وتطبيق الخليط على الشفاه ، وتدليك الشفاه. في حركات دائرية لبضع دقائق ، ثم يغسل بالماء العادي.

ترطيب الشفاه

شرب ما يكفي من الماء حوالي ثمانية أكواب في اليوم ؛ من أكثر أسباب جفاف الشفاه والجلد شيوعًا عدم شرب كمية كافية من الماء ، وبالتالي ينعكس تأثير الماء على الجسم ، بما في ذلك الشفاه.

استخدام زيت الفيتامين NS

يساعد زيت الفيتامين على دعم الدورة الدموية وتجديد خلايا الجلد عن طريق وضع مكونات الكبسولة على الشفاه ، مما يجعلها أكثر نعومة.

الفراولة

الفراولة غنية بمضادات الأكسدة وفيتامين سي ، مما يجعلها مكونًا مفيدًا لتغذية البشرة ، بما في ذلك الشفاه. والطريقة:

  • طريقة التحضير: اهرسي الفراولة واخلطيها بمزيج من العسل وزيت الزيتون ، ثم ضعيها بتدليك الشفاه بلطف.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment