العناية بالبشرة ‏

كيف أحصل على خدود وردية

‘) ؛ }

وصفات منزلية

خيار وعسل

يمكنك بشر بعض الخيار ، ومزجها بربع كوب من عصير الليمون ، وإضافة خمس ملاعق صغيرة من الحليب ونفس الكمية من العسل ، وإضافة بعض الدقيق إليها ، وعمل عجينة لزجة ، وحفظها في الثلاجة لمدة خمس ساعات. من خمسة عشر إلى عشرين دقيقة ست ساعات قبل وضعه على الوجه.

لوز

يتم تجفيف بعض حبات اللوز وسحقها ، وخلطها مع القليل من العسل ، وطحنها مع بعض بتلات الورد وخمس ملاعق صغيرة من عصير النعناع حتى يتم الحصول على خليط كريمي ، ثم يتم تبريدها لمدة خمسة إلى ستة أيام وتوضع على الوجه يوميًا. قبل النوم.

‘) ؛ }

الصبار

يحتوي الصبار على مضادات أكسدة مهمة لعلاج مشاكل الجلد المختلفة ، ويستخدم في العديد من الكريمات ، وللاستخدام ، يُفرك الجل الذي يتم الحصول عليه من أوراق الصبار على الجلد ، ويترك ليجف ثم يغسل بالماء الدافئ. للحصول على خدود وردية.

للتمرين

تساهم التمرين في إزالة السموم من الجسم وتحسين الدورة الدموية ؛ لتوصيل الدم المحمل بالأكسجين والعناصر الغذائية الأساسية إلى جميع أجزاء الجسم ، بما في ذلك منطقة الخد ؛ هذا يؤدي إلى الحفاظ على بشرة صحية وخدود وردية ويمكن القيام بتمارين للوجنتين خاصةً التدليك في حركات دائرية لتعزيز الدورة الدموية والحصول على نتائج أفضل.

نظام عذائي

إن تناول الأطعمة الغنية بالكاروتينات طريقة طبيعية للحصول على خدود وردية ، والكاروتينات عبارة عن أصباغ صفراء وبرتقالية وحمراء تعطي الفواكه والخضروات لونها الطبيعي ؛ لهذا السبب يوصى بتضمين الأطعمة الغنية بفيتامينات C و E وكذلك الأطعمة الملونة مثل الجزر والطماطم والفلفل الحلو والخوخ والبطيخ ، وللحفاظ على نظام غذائي متوازن يحتوي على الكثير من الفيتامينات بشكل عام. كميات كافية من الفيتامينات والبروتينات والعناصر الغذائية المختلفة ، احرص أيضًا على شرب ثمانية أكواب من الماء يوميًا.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment