العناية بالوجه ‏

ما هو علاج احمرار الوجه؟

‘) ؛ }

عصير الكراث والحليب

يمكن معالجة الاحمرار الذي يصيب الوجه عن طريق خلط عصير الكراث الطازج مع بعض الحليب الطازج ، ثم باستخدام الخليط الذي تم الحصول عليه ، يتم طلاء الجلد خصيصًا لبشرة الطفل.

تجنب بعض الأطعمة

هناك عدد من الأطعمة الطبيعية التي تؤثر على الوجه وتسبب الاحمرار بشكل طبيعي ، مثل البهارات والكافيين ، لذلك من الممكن التقليل من تناول هذه الأطعمة بكميات كبيرة لتجنب هذه المشكلة وينصح أيضًا بتجنبها. من التدخين ، وهو سبب آخر لاحمرار الوجه بالإضافة إلى أضراره العديدة.

جل الصبار

يساهم جل الصبار بشكل طبيعي في تخفيف الالتهاب وتسكين بعض الآلام وكذلك تقليل الاحمرار الذي يصيب الجلد ويمكن الاستفادة من استخلاص هلام الصبار من أوراق الصبار ثم وضعه على الوجه مرتين في اليوم. للحصول على أفضل النتائج ، يمكن أيضًا شراء هلام الصبار من الصيدليات بدون وصفة طبية.

‘) ؛ }

تجنب أشعة الشمس

نظرًا لأن الأشخاص ذوي البشرة الوردية حساسون بشكل خاص لأشعة الشمس ، يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس لحماية الجلد من الاحمرار.

تجنب استخدام مستحضرات التجميل

يمكن لجميع أنواع مستحضرات التجميل مثل المكياج والمنظفات وحتى المرطبات أن تساهم في تهيج الجلد واحمراره ، ويمكن استخدام منتجات عالية الجودة ومضادة للحساسية لمنع الاحمرار.

غسل الوجه

ينصح بغسل الوجه بالماء الدافئ مرة أو مرتين في اليوم ، لأن الماء البارد أو الماء الساخن يمكن أن يهيج الجلد ويسبب احمرار الجلد ، إذا كان هناك احمرار وحب الشباب على الجلد ، يوصى باستخدام المنتجات التي تحتوي على مادة البنزويل بيروكسايد. .

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment