العناية بالوجه ‏

كيفية تكبير الخدين

‘) ؛ }

القيام بتمارين الوجه

تساعد تمارين الوجه على تجديد وتجديد المظهر ، فقد أظهرت دراسة أجريت عام 2018 أن الأشخاص الذين يمارسون تمارين الوجه لمدة 30 دقيقة يوميًا لمدة ثمانية أسابيع يساهمون في جعل الوجه يبدو أصغر سنًا وأكثر امتلاءً ، وهو من أهم التمارين. مما يساعد على تكبير الخدين:

  • تمرين نفخ الخد: تدار عن طريق إغلاق الفم ، وملء أكبر قدر ممكن من الهواء والبقاء على هذا الوضع لمدة 45 ثانية ، ثم يتم طرد الهواء ببطء من الفم.
  • تمرين يوجا الخدين: يمكن البدء بالتمرين بالجلوس بشكل مستقيم على كرسي ، مع مراعاة أن الظهر مستقيم والصدر مفتوح ، ثم افتح الفم قليلاً واسحب الشفتين العلوية والسفلية للداخل ؛ لمحاولة إغلاق الأسنان الأمامية ، اسحب زوايا الفم للخلف باتجاه الأضراس واثبت على هذا الوضع لمدة 90 ثانية ، ثم استرخِ ببطء.

‘) ؛ }

قرصة الخد

يساعد قرص الخدين على تكبير الخدين وجعلهما يبدوان أكثر امتلاءً ، وعند القيام به بانتظام يعزز إشراق البشرة ، ويوصى بقرص الخدين بلطف لأعلى ولأسفل من كلا الجانبين ، ويفضل قرص الخدين يوميًا. ؛ لنتائج مضمونة.

تناول طعام صحي

يفضل التركيز على تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على نسبة عالية من المعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة اللازمة لدعم صحة الجسم ، بما في ذلك الخدين ، حيث تعمل هذه الأطعمة بشكل فعال على تعزيز صحة الخدين وتساعد على تكبيرهما. التفاح والجبن والجزر وزيت الزيتون والأفوكادو والمكسرات والعسل والحبوب والدهون الصحية ويمكن تناول هذه الأطعمة كوجبة خفيفة صحية لتحسين صحة الجسم والبشرة.

استخدم زبدة الشيا والسكر

السكر مقشر لطيف للبشرة. زبدة الشيا التي تقشر الجلد من خلايا الجلد الميتة على الخدين وتحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الضرورية لزيادة مرونة الجلد ، تساعد على تكبير الخدين وجعل البشرة تبدو أصغر سنًا ، ويمكن تحضير الوصفة عن طريق الخلط. كوب من زبدة الشيا المذابة وثلاثة أرباع كوب من السكر ، ثم برد الخليط حتى يصبح صلبًا وغسله بالماء الدافئ ، ووزعه على الجلد ودلك بحركات دائرية خفيفة ، ثم اتركه لمدة 5 دقائق ثم اشطفه بالماء الدافئ .

استخدم الخاتم

تلعب الحلبة دورًا مهمًا وضروريًا في تكبير الخدين لاحتوائها على فيتامينات ومضادات الأكسدة التي تساعد على محاربة الجذور الحرة ، مما يساعد على الحصول على بشرة ناعمة وصحية ، كما تستخدم الحلبة لتكبير الخدين عن طريق خلط ملعقة كبيرة من الحلقات. القليل من الماء للحصول على عجينة سميكة ، ثم وزعي المعجون على الخدين بتدليك خفيف ، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه ويفضل تكرار هذه الوصفة مرة واحدة في اليوم ؛ للحصول على أفضل النتائج.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment