العناية بالبشرة ‏

فيتامين ج الفوار للبشرة

‘) ؛ }

فيتامين سي

يعتبر فيتامين سي من أهم الفيتامينات التي يحتاجها الجسم لأداء واجباته ووظائفه بشكل صحيح ، حيث أنه يقي من العديد من الأمراض والمشاكل خاصة الشعر والجلد ، بما يحتويه من إنزيمات ومضادات الأكسدة العديدة. للحصول على بعض الأطعمة وخاصة الحمضيات ، أو من خلال الأقراص الفوارة التي سنشرحها في هذا المقال ، أهمية هذا الفيتامين للبشرة.

فوائد فيتامين ج الفوار للبشرة

  • التأخير علامة على الشيخوخة:يحتوي فيتامين سي على العديد من مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة ، والتي تعتبر السبب الرئيسي لعلامات الشيخوخة في الجلد ، وخاصة ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على الجبهة وتحت العينين وفي المنطقة المحيطة. في الفم وغيره ، حتى تبدو البشرة أكثر شبابًا ونضارة.
  • شفاء الندبات والخلايا التالفة:يؤدي الاستمرار في تناول فيتامين سي إلى إصلاح الخلايا التالفة في الجلد ، إما بسبب الشيخوخة ، نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس وكذلك استخدام مستحضرات كيميائية غير مناسبة. المغذيات مثل حمض الأسكوربيك الذي يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ، وهما من أهم البروتينات الضرورية لصحة البشرة ونضارتها ، كما يحاول التخلص من الخلايا الميتة التي تسبب جفاف الجلد ونعومته ومرونته. الجلد.
  • مزيج من لون البشرة:يحتوي فيتامين سي على إنزيم التيروزين الذي يحفز إنتاج الميلانين في الجلد ، المادة المسؤولة عن إعطاء البشرة لونها الطبيعي ، وبالتالي القضاء على النمش والتصبغ على الجلد وإعطاء البشرة لونًا موحدًا.
  • علاج الهالات السوداء:تعتبر الهالات السوداء الناتجة عن الإرهاق أو الإرهاق أو الشيخوخة من أكثر المشاكل الجمالية التي تؤثر على البشرة وخاصة منطقة تحت العينين ، لكن فيتامين سي سيتخلص من هذه المشكلة وكذلك يعالجها. انتفاخ العينين والجفون ، والذي قد يكون راجعا إلى سبب مرضٍ لاحتباس السوائل في الجسم أو لأسباب أخرى.

‘) ؛ }

كيفية استخدام فيتامين سي الفوار

لاستخدام فيتامين ج الفوار ، اتبع الخطوات التالية:

  • ضع قرص فيتامين فوار في كوب من الماء واشربه.
  • سحق حبتين من فيتامين جالفوار وقم بإذابهما في عصير أربع حبات ليمون ، ثم أضيفي المزيج الناتج إلى علبة كريم مرطب للوجه تحتوي على الجلسرين ، ضعي المزيج على وجهك واتركيها لمدة خمس دقائق ، ثم اغسليه بالماء. ماء دافئ.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment