العناية بالوجه ‏

افضل طريقة لتسمين الوجه

‘) ؛ }

تزييت الوجه

الوجه الممتلئ والخدود البارزة من أهم الأشياء التي تمنح المرأة مظهرًا جذابًا وصحيًا ، وأيضًا تقلل من علامات الشيخوخة وعلامات الشيخوخة ، لذلك هناك العديد من الطرق لتسمين الوجه: العمليات الجراحية ، والوصفات الطبيعية والتمارين للوجه. تمرين الوجه هو الأفضل والأكثر أمانًا وهو الحل الأكثر فاعلية.

وصفات لجعل الوجه دهون

الخميرة وماء الورد

اخلطي ملعقة كبيرة من الخميرة مع ربع كوب ماء الورد حتى تحصلي على مزيج كريمي ناعم ، ثم ضعي المزيج على خديك واتركيها لمدة 15 دقيقة ، اشطفيها بالماء الدافئ وامسحي وجهك. قطعة من القطن بعد نقعها في ماء الورد.

‘) ؛ }

الخميرة والعسل

اخلطي ملعقة من الخميرة مع نفس الكمية من العسل واللبن وليمون ، واتركي الخليط على وجهك لمدة ثلاثين دقيقة ، وافركي وجهك بالماء الدافئ.

تفاح

سحق تفاحة وضعيها على وجهك ، ربتي على وجنتيك برفق واتركيها لمدة ثلاثين دقيقة قبل شطف عصير التفاح بالماء البارد.

ماء الورد والحليب

اخلطي نصف كوب من ماء الورد مع نفس الكمية من الحليب وأربع ملاعق كبيرة من مسحوق الحلبة وضعيها على وجهك لمدة خمس وأربعين دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.

زيت الزيتون

بعد الإحماء ، دلكي وجهك بزيت الزيتون لأعلى لمدة خمس إلى عشر دقائق.

صبار

دلكي وجهك بهلام الصبار بحركات دائرية لمدة عشر دقائق واتركيه لمدة عشر دقائق أخرى قبل غسله بالماء الفاتر.

زبدة الشيا

دلكي وجهك بزبدة الشيا بحركات دائرية لأعلى لمدة عشر دقائق واتركيها لمدة خمسة عشر دقيقة قبل غسلها ، أو اخلطي كوبًا من زبدة الشيا مع ربع كوب من حبيبات السكر واحفظيه في الثلاجة حتى يتماسك. ثم ضعيه على وجهك ودلكي بلطف بحركات صغيرة واتركيه لمدة عشر دقائق بحركات دائرية لمدة خمس دقائق ثم اغسليه بالماء الدافئ.

ملحوظة: قد لا تكون هذه الوصفات مناسبة لأنواع معينة من البشرة ، مثل البشرة الحساسة ، أو لمن يعاني أصحابها من أمراض جلدية معينة ، لذلك يفضل استشارة أخصائي قبل استخدامها.

تمارين تسمين للوجه

انتفاخ الخدين

خذ نفسًا عميقًا من خلال فمك ، ثم احبس الهواء لمدة ثلاثين إلى ستين ثانية أو لأطول فترة ممكنة ، ثم أخرج الهواء بهدوء وكرر العملية كلما استطعت.

قبلة

قُم بقبلة بشفتيك ، ثم عُد تمامًا إلى وضع الابتسام دون فتح فمك واستمر في ذلك لمدة خمس ثوانٍ في كل وضع.

ابتسامة

ابتسم قدر الإمكان أثناء إظهار أسنانك ، ثم ضع الجزء السفلي من راحة يدك تحت عظام وجنتيك واضغط على العضلة المتوترة في وضع الابتسامة لمدة عشر ثوانٍ ، ثم حررها.




Add Comment

Click here to post a comment