العناية بالبشرة ‏

أفضل غسول للوجه

‘) ؛ }

أفضل غسول للوجه

ذكرت دراسة نُشرت في عام 2015 أنه بالنسبة للبشرة الدهنية وخاصة في علاج حب الشباب ، فإن المستحضر الذي يحتوي على لوريث كربوكسيلات الصوديوم وليل كربوكسيلات من بين مكوناته هو غسول مناسب وفعال للبشرة الدهنية ، لكنه يعمل على زيادة إنتاج الدهون في بعض المناطق. يوصى باستخدام غسول للوجه يحتوي على مركبات مثل البنزويل بيروكسايد والبنزويل بيروكسايد وأحماض مثل حمض بيتا هيدروكسي وحمض الجليكوليك وحمض الجليكوليك. يوصى بغسل البشرة الدهنية بانتظام بالماء الدافئ وصابون الجلسرين غير المعطر المحتوي على صابون معطر أو مواد كيماوية تضر البشرة الدهنية وتسبب جفافها وتهيجها ؛ لتقليل محتوى الزيت في الجلد.

أفضل غسول جاف للوجه

غسل وتنظيف الوجه مهم للتخلص من البكتيريا وخلايا الجلد الميتة والأوساخ والزيوت التي تتراكم على الجلد ، ويمكن تنظيف البشرة الجافة بغسول خالٍ من العطر لا يسبب الجفاف والعدوى والتهيج. يجب استخدام غسول لطيف مع مرطبات من بين مكوناته مثل المواد الكيميائية أو الكحول أو الصابون المضاد للبكتيريا ، احرصي على عدم استخدام غسول يحتوي على حمض الساليسيليك أو حمض الجليكوليك لأن كلاهما يسبب جفاف الجلد ويجب غسل الجلد الجاف بالماء ، فاتر و غسول للوجه لمدة 5 دقائق ينصح به.

‘) ؛ }

أفضل تركيبة لغسل الوجه

وهو غسول طبيعي ومنظف فعال للبشرة المختلطة ، حيث أنه غني بالفيتامينات مثل العسل وفيتامينات ب والبيوتين والمعادن المتعددة وكذلك مضادات الأكسدة التي تقلل البكتيريا على الجلد. مجتمعة ، يهدئ الجلد.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment