العناية بالوجه ‏

أريد أن أنفخ وجهك

‘) ؛ }

ماء الورد مع الجلسرين

يعمل ماء الورد والجلسرين بشكل جيد على الوجه لما لهما من خصائص ترطيب للبشرة ويتم ذلك عن طريق خلط ماء الورد والجلسرين ووضعهما على الوجه ليلاً قبل الذهاب إلى الفراش وتركه على الوجه حتى الصباح. ثم غسل الوجه بالماء الدافئ في الصباح يغذي البشرة ويرطبها وتحتاج هذه الوصفة للتكرار بانتظام للحصول على خدود ممتلئة.

عسل

العسل من أكثر العلاجات المنزلية استخداماً لترطيب الوجه ، فهو يرطب البشرة ويجعلها نضرة وصحية ، ويحتوي العسل على مضادات الأكسدة التي تلعب دوراً رئيسياً في منع مشاكل الجذور الحرة ، ويمكن مزجه بملعقة صغيرة من العسل. البابايا ، ثم ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة ، ثم اغسليه بالماء الدافئ ويفضل في الصباح وضعي المزيج بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

‘) ؛ }

مارس تمارين القوة

تساعد ممارسة تمارين القوة على اكتساب عضلات صحية ، مما يساعد الوجه على أن يبدو أكثر بدانة بشكل طبيعي ، لأن اكتساب العضلات سيحسن المظهر العام ، مما يجعل الشخص يبدو أكثر رشاقة ، والذي يستهدف جميع العضلات الرئيسية عن طريق القيام بتمرينين مكثفين على الأقل في الأسبوع. مجموعات العضلات ، وتكرار التمارين من 4 إلى 8 مرات على الأقل ، وممارسة تمارين القوة تعمل على تحسين وظائف الجسم وطاقة الجسم.

حليب

نظرًا لأن الحليب يحتوي على البروتينات والفيتامينات والمعادن التي ترطب البشرة وتمنح وجهًا ممتلئًا ، يشرب الكثير من الناس الحليب للعناية بصحة الجلد وكذلك لتحسين الصحة عن طريق تدليك الوجه بالحليب البارد لمدة 15 دقيقة وتركه لمدة خمس دقائق. دقائق ثم يغسل ، كما يمكنك شرب كوبين من الحليب الخالي من الدسم أو قليل الدسم يوميًا بماء فاتر.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment