العناية بالوجه ‏

طرق جعل الوجه دهوناً سريعاً

‘) ؛ }

حليب

بما أن الحليب يساهم في ترطيب البشرة وتزليق الوجه بالبروتينات والمعادن والفيتامينات التي يحتويها ، فهو من العناصر الطبيعية التي تساهم في حماية صحة الجلد بشكل عام وخاصة ، ويمكن استخدام الحليب في تحضيره. ضع القليل من الحليب البارد ثم قم بتدليك الوجه لمدة ربع ساعة ، ثم اتركه على البشرة لمدة خمس دقائق أخرى ، ثم اغسل الجلد بالماء الدافئ وكرر العملية يوميًا للحصول على أفضل النتائج. يمكن أيضًا تعديل هذه الوصفة عن طريق شرب كوبين من الحليب الخالي من الدسم أو قليل الدسم يوميًا.

ماء الورد والجلسرين

يمكن تزييت منطقة الخد في الوجه عن طريق خلط كميات متساوية من ماء الورد والجلسرين مع وصفة ماء الورد والجلسرين اللذين يحتويان على مكونات طبيعية تغذي وترطب البشرة ، ويتكرر الإجراء مرة واحدة في اليوم للأفضل. نتائج.

‘) ؛ }

طرق طبيعية لتسمين الوجه

فيما يلي سنتحدث عن طرق طبيعية أخرى لتسمين الوجه:

الطريقة الأولى

يتم خلط كوب من الحليب الدافئ مع ملعقة من العسل وملعقة خميرة ، ثم يؤخذ هذا الخليط على معدة فارغة عن طريق تدليك الخدين بزيت الزيتون لمدة ربع ساعة يوميًا لمدة ثلاثين يومًا. ساعة لمدة شهر واحد على الأقل.

الطريقة الثانية

اخلطي ملعقة من العسل وملعقة خميرة وملعقة من زيت اللوز الحلو ، ودلكي المزيج الناتج على وجهك لمدة ساعة ، ثم اغسليه بالماء الدافئ ، ثم دلكي مرة أخرى بكمية مساوية من خليط زيت عباد الشمس. وزيت الذرة وزيت الحلبة.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment