العناية بالبشرة ‏

8 خطوات بسيطة لتبدو في أفضل حالاتك ببساطة وبشكل طبيعي

‘) ؛ }

مظهر بسيط

Pek çok kadın, özellikle işe, üniversiteye giderken, yazın denizin tadını çıkarırken, kendilerini rahat ve genç gösterecek, hiçbir imalat ve masraf gerektirmeden, sade ve şık bir görünüm elde etmek isterler ve bunu başarmak için, Bu makalede size tanıtacağımız İpuçları ve izlenecek adımlardan bir grup موجود.

8 خطوات بسيطة لتبدو في أفضل حالاتك ببساطة وبشكل طبيعي

عناية البشرة

يجب أن يكون الجلد رطبًا ولامعًا وخاليًا من حب الشباب أو البثور ، لذلك يوصى بوضع القليل من معجون الأسنان قبل الذهاب إلى الفراش وغسله في اليوم التالي وسيكون ملحوظًا. سواء تناقص حجم الحبوب أو اختفت نهائيًا ، يوصى بالتدليك بقطرات زيت فيتامين هـ قبل النوم للحفاظ على لمعان ونضارة البشرة ، وستكون النتيجة ملحوظة في الصباح.

‘) ؛ }

العناية بالشفاه

يعتبر جمال الشفاه من أهم علامات جمال المرأة ، فإذا كانت الشفاه متشققة وجافة فيمكن تنعيمها بتدليك قطرة من زيت اللوز في الصباح قبل الذهاب إلى الفراش وملاحظة النتيجة. .

العناية بالعيون

تعاني الكثير من النساء من تورم أو سواد حول العينين ، ولمعالجة هذه المشكلة يمكن وضع ملعقة باردة على العين قبل النوم ووضع المكياج في الصباح الباكر.

العناية بالرموش

تعتبرطول وكثافة الرموش الطويلة والكثيفة من أهمّ علامات الجمال والجاذبية للنساء، وللحفاظ عليها ينصح باستخدام زيت الخروع، وتطبيقه عليها قبل الخلود إلى النوم، ثم غسلها في اليوم التالي.

العناية بالشعر

يعتبر الشعر الأملس ذو التموجات الطبيعية من الإطلالات البسيطة والجميلة التي تحبها المرأة ، ويتم رشه بمصلح مرة أخرى ويذكر أنه لن تكون هناك حاجة لاستخدام مجفف الشعر أو مكواة الشعر. للنوم.

العناية بالقدم

كما يجب العناية بالقدمين وحمايتها من التشققات والجفاف ، لذلك يمكن استخدام أي كريم مرطب ، حتى الفازلين قبل النوم ، وارتداء الجوارب القطنية.

العناية بالأظافر

يوصى بالتدليك بقليل من زيت جوز الهند لتقوية الأظافر وتنعيم محيطها.

العناية باليدين

يمكن تحضير كريم منزلي عن طريق خلط القليل من السكر مع زيت الزيتون لتقشير اليدين وتنعيمهما ، وفرك اليدين جيداً ورفق بالمزيج ، ثم غسلهما وتدليكهما مرة أخرى بزيت الزيتون أو زيت فيتامين هـ.




Add Comment

Click here to post a comment