العناية بالوجه ‏

كيف اجعل وجهي سمينا

‘) ؛ }

حليب

يفيد الحليب في عملية تشحيم وترطيب الوجه ، حيث يحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات والبروتينات التي تساهم في تكوينه من بين مكوناته ، وهذا هو شرب كأسين من الحليب الخالي من الدسم أو قليل الدسم يومياً أو تدليك البشرة بالحليب البارد لمدة 15 دقيقة ، ثم اتركه لمدة خمس دقائق ، ثم بالماء الدافئ على الجلد اغسله وكرر هذه الوصفة يومياً للحصول على أفضل النتائج.

عسل

يعتبر العسل من أكثر العناصر فائدة في عملية ترطيب الوجه والخدود ويحتوي من بين مكوناته مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساهم في إزالة السموم من الجلد وتوفير الرطوبة اللازمة ، ويتم ذلك عن طريق خلط أجزاء قليلة من العسل. اخلطيها مع البابايا وملعقة صغيرة من العسل ، ثم وزعي المزيج الناتج على الخدين واتركيها لمدة 10 دقائق ، ثم اغسلي الوجه بالماء الدافئ وكرر هذا الإجراء كل صباح ويمكنك استبدال هذه الطريقة بأخرى عن طريق الخلط. كوب من الماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من العسل وتشربه كل يوم.

‘) ؛ }

تفاح

يساعد التفاح في تسمين الوجه وذلك بتقطيع تفاحة ثم وضعها في خلاط كهربائي وهرسها وعمل معجون التفاح وتوزيعه على الخدين وتركه لفترة. بطريقة أخرى ، يمكن استخدام التفاح عن طريق خلط نصف كوب من عصير الليمون مع ثلاثة أجزاء من التفاح وثلاثة أجزاء من الجزر للحصول على خدود ممتلئة ، والتي تستغرق ما بين 50-60 دقيقة ، ثم يغسل الجلد بماء فاتر وتكرر هذه الوصفة كل يوم. ثم اشرب الخليط الناتج كل صباح.

تمارين الوجه

لجعل الوجه سمينًا ، من الممكن القيام بتمارين تستهدفه ، وهذا ممكن عن طريق الضغط على الخدين باستخدام السبابة والفم مفتوح والابتسام ورفع الذقن لأسفل ثم لأعلى ، وتكرار هذا التمرين عشرين مرة ، والتكرار. هذا التمرين عشرين مرة. أو يمكنك الاستفادة من تمرين السمكة المتمثل في إمساك الشفاه للأمام لمدة خمس ثوانٍ فقط ، ثم تغيير الحركة إلى ابتسامة وتكرار هذا الإجراء عشر مرات على التوالي.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment