العناية بالوجه ‏

كيفية الحصول على وجه كامل

‘) ؛ }

استخدام الزيوت الطبيعية

يُعتقد أن بعض الزيوت الطبيعية النقية التي يتم وضعها عن طريق فرك وتدليك بشرة الوجه والخد ، ستجعل الوجه أكثر استدارة وصحة ، بينما تعمل الزيوت الطبيعية على ترطيب البشرة وبعضها ترطيبها. تم اقتراح أنواع الزيوت التي يمكن استخدامها كزيت الأفوكادو ، وهو أحد الزيوت الطبيعية الجيدة. يحتوي زيت اللوز على خصائص مرطبة للبشرة الجافة المتشققة ، فهو يعمل على توحيد لون البشرة ، كما يتميز زيت جوز الهند بخاصية حماية البشرة من الآثار الضارة. تأثير الأشعة فوق البنفسجية بالإضافة إلى زيت الزيتون.

تناولي تفاحة وضعيها على الجلد

يتميز التفاح بالعديد من الفوائد الصحية حيث أنه يحتوي على عدد من الفيتامينات المفيدة للبشرة مثل فيتامينات ب ، ج ، أ وغني بمضادات الأكسدة العالية. نعومة الجلد واستدارة صحية ، يمكنك تجربة التفاح الأحمر أو أنواع أخرى ويمكن استخدامه بطريقة أخرى عن طريق تقسيم تفاحة إلى قطع صغيرة وخلطها للحصول على عجينة التفاح ، ثم يتم استخدام الخليط وتطبيقه على الجلد. قومي بتدليك الوجه والخد بحركات دائرية ، ثم اتركيه على البشرة لمدة خمسين إلى ستين دقيقة ، ثم اغسليه بالماء الدافئ وكرري الخطوات يوميًا لتحقيق النتيجة المرجوة ، كما يمكنك الاستفادة بشكل طبيعي. يتم تحضير شراب التفاح وشربه كل صباح حتى ملاحظة النتيجة ، ويتم تحضيره بتقطيع ثلاث حبات جزر صغيرة وثلاث شرائح تفاح أي ما يعادل نصف كوب أو 125 مل ، ثم يضاف عصير الليمون وخلط المكونات.

‘) ؛ }

الجلسرين وماء الورد

مزيج الجلسرين الطبيعي وماء الورد هو مزيج رائع لترطيب البشرة وإعطائها سمنة دائرية ، كما أنه مفيد للخدود الممتلئة ، من بين فوائد أخرى لترطيب وتغذية البشرة. أثناء النوم ، يجب غسل الجلد بالماء الدافئ في الصباح ، وللحصول على وجه ممتلئ وخدين ، يجب الاستمرار في استخدام الخليط كل ليلة لتحقيق النتيجة المرجوة.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment