العناية بالوجه ‏

طريقة استخدام تقشير المشمش للوجه

‘) ؛ }

طريقة استخدام تقشير الوجه

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها لتطبيق المقشر بشكل صحيح على الوجه:

  • استخدم فرشاة للحصول على بشرة صحية: يجب تجنبه من قبل الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب والتهابات الجلد والجلد المعرضة للعدوى الفيروسية.
  • اختيار المقشر المناسب لنوع بشرتك: هناك بعض التقشير الخاص بنوع البشرة ويجب اتباعها لحماية الجلد من التهيج والحساسية ، وبعض التقشير مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • ضعي المقشر في مكان مناسب وآمن للتخزين: توجد بعض الفرش التي يمكن تخزينها في الحمام ، وبعضها يحتاج إلى تخزينه في مكان بارد وجاف.
  • اتبعي التعليمات المكتوبة على المقشر: يقشر منتج التقشير الجلد فقط ولا يطهر الجلد ، لذلك يجب غسل الجلد بالغسول المناسب ثم المقشر ، ويجب اتباع التحذيرات وتاريخ انتهاء الصلاحية ومهيجات الجلد والآثار الجانبية للمقشر.
  • ضعي المقشر بشكل صحيح على البشرة مرة أو مرتين في الأسبوع: وذلك بغسل الوجه بالماء الدافئ وفركه بعناية ووضع بعض المقشر على بشرة الوجه والرقبة وفركه برفق لمدة لا تزيد عن دقيقة للتخلص من الخلايا الميتة والأوساخ. المس المقشر للعينين واغسل الجلد جيدًا بالماء ، وجففه بمنشفة نظيفة وناعمة ، ثم ضع مرطبًا مناسبًا لنوع بشرتك.

‘) ؛ }

فوائد المشمش للبشرة

المساعدة في دعم صحة الجلد

يحتوي المشمش على مستويات عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد على إزالة السموم وتنظيف الجسم بشكل فعال عن طريق تناولها يوميًا ، ويمكن تطبيق تقشير المشمش على بشرة الوجه لتحسين صحة الجلد وإضافة مضادات الأكسدة. الجلد الحر الذي يقوي الصحة ويقلل من ظهور الجذور يسبب ظهور علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة على الجلد وتعرض الجلد للتلف.

تحسين لون البشرة

يساعد تقشير المشمش على التخلص من خلايا الجلد التالفة والميتة وتصبغات الجلد الناتجة عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تجعل بشرة الوجه داكنة ومظلمة ، ولتحقيق مظهر صحي ومشرق ومشرق. وبشرة متوهجة.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment