العناية بالبشرة ‏

كيفية الحصول على بشرة نقية

‘) ؛ }

غسل الوجه

بالإضافة إلى غسل الوجه ، يعتبر غسل الوجه بالماء الدافئ من الطرق الرئيسية لحماية البشرة وجعلها صحية ونظيفة وحمايتها من الأوساخ التي تتعرض لها. احسب النسبة إلى الجلد.

لا تشرب الماء

من أسهل الطرق للحصول على بشرة نقية وصحية الإكثار من شرب الماء ، لأن قلة شرب الماء تلعب دورًا كبيرًا في جفاف الجلد وتكوين البقع ، لأن الجسم يسد قلة احتياجاته من الماء. عن طريق امتصاص الرطوبة من الجلد عندما لا يحتاج الجسم إلى كمية كافية من الماء.

‘) ؛ }

تقشير الجلد

يساعد تقشير الجلد في الحفاظ على بشرة صحية ونقية عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة التي تتراكم على الجلد ، ولا يستفيد من الفيتامينات ومنتجات العناية بالبشرة.

أكل الجوز

يساعد الجوز على حماية البشرة والحفاظ عليها صحية ونقية ، حيث يحتوي على دهون أوميغا 3 ، وكذلك النحاس الذي يلعب دورًا في تعزيز إنتاج الكولاجين المهم للبشرة. أو بإضافته إلى السلطات.

ليمون وخيار

يمكن الحصول على بشرة نقية باستخدام قناع عصير الليمون ، بعد إزالة عصير الليمون من الفاكهة ، وتركه على الجلد لمدة 10-12 دقيقة ، ثم فرك الجلد بشرائح الخيار للحفاظ على رطوبته ونعومته ، ثم غسله. الجلد بالصابون. ماء دافئ.

الليمون والعسل

يمكن الحصول على بشرة نقية عن طريق خلط عصير نصف ليمونة مع ملعقتين من العسل ، وترك المزيج على الجلد لمدة 17-20 دقيقة ، ثم غسل الجلد.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment