العناية بالوجه ‏

فوائد كريم الوجه بزبدة الكاكاو

‘) ؛ }

إزالة علامات الوجه

زبدة الكاكاو غنية بالمواد الكيميائية النباتية ، ويمكن لهذه العناصر أن تزيد من تدفق الدم إلى الجلد ، مما يساعد على تقليل علامات الشيخوخة عن طريق الحماية من التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية الضارة والمساعدة في إزالة الندبات والتجاعيد والتجاعيد ومظاهر الوجه الأخرى. .

ترطيب البشرة والشفتين

يسبب جفاف الجلد الاحمرار والحكة واسترخاء الجلد والألم والتشقق والنزيف ويمكن أن يؤثر على الثقة بالنفس ، ويمكن استخدام زبدة الكاكاو بدلاً من المرطب. يساعد على ترطيب البشرة وعلاجها من الداخل وهو مصدر طبيعي للدهون المشبعة ، لذلك فهو علاج جيد للبشرة الجافة المتقشرة ولا يسبب تهيجًا في العادة.

‘) ؛ }

يحتوي على زبدة الكاكاو والأحماض الدهنية المنشطة للجلد وحمض الأوليك والبالمتيك. غالبًا ما تسبب الشفاه الجافة والمتشققة إزعاجًا للشخص.

مضادات الأكسدة

زبدة الكاكاو غنية بمضادات الأكسدة التي تساعد على محاربة أضرار الجذور الحرة التي يمكن أن تسبب شيخوخة الجلد والبقع الداكنة وبهتان الجلد ، وهي مضادة للالتهابات ، مما يعني أنها توفر طريقة أخرى لمساعدة البشرة على مقاومة الآثار. شيخوخة.

إزالة آثار التصبغ على الجلد

غالبًا ما يستخدم الناس الكونسيلر ومصححات الألوان لإخفاء آثار التصبغ على الجلد ، وتسبب هذه المنتجات الكيماوية تلف الجلد بعدة طرق ؛ لذلك ، يمكن استخدام زبدة الكاكاو العضوية في جميع أنحاء الجلد ، مما يساعد على تقليل علامات التصبغ العنيدة.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment