العناية بالبشرة ‏

فوائد خميرة الليمون للبشرة

‘) ؛ }

فوائد خميرة الليمون للبشرة

خميرة الليمون مفيدة في عملية تبييض البشرة. يتم ذلك عن طريق خلط ملعقة صغيرة من الليمون مع ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية ، ثم يوضع على الوجه لمدة 30 دقيقة للحصول على أفضل النتائج ، أو يمكن استبدال هذه الطريقة بطريقة أخرى عن طريق خلط كمية صغيرة مع كمية صغيرة من الحليب. يتم خلط كمية عصير الليمون تدريجياً مع 15 جرام خميرة وطريقة الخلط ، ثم يوزع الخليط على الجلد ويترك لمدة 20 دقيقة ، ثم يتم غسل الجلد بالماء ، ثم يتم تغذيته بكريم لتغذية البشرة .

الليمون لتطهير البشرة

يفيد الليمون في عملية تنظيف البشرة وإزالة الزيوت من البشرة ، وللحصول على أفضل النتائج يفضل مسح الوجه بالليمون وتركه حتى يجف. .

‘) ؛ }

الليمون لعلاج حب الشباب

يمكن استخدام الليمون لعلاج حب الشباب عن طريق خلط 1/4 كوب من صودا الخبز و 1/2 كوب من عصير الليمون الطازج مع ملعقة كبيرة من زيت شجرة الشاي ثم غسل الجلد بالماء الدافئ ثم وضع الخليط على الجلد وتركه . انتظر 10 دقائق ، ثم امسح أو اغسل بالماء الدافئ ، ثم رش الماء الدافئ على الجلد.

خميرة لعلاج حب الشباب

تفيد الخميرة في علاج حب الشباب والدمامل التي تصيب الجلد ، ويتم خلط ملعقة كبيرة من خميرة البيرة مع ملعقة كبيرة من الخميرة في قناع لتنقية بشرة الوجه وإعطائها نضارة وصحة وحيوية. حبة فيتامين (ج) مطحونة مع ملعقة كبيرة من صودا الخبز ، ثم يوضع الخليط الناتج على الجلد ويترك لمدة 15-20 دقيقة ، ثم يغسل الجلد بالماء.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment