العناية بالوجه ‏

طريقة شد الوجه بالثلج

‘) ؛ }

طريقة شد الوجه بالثلج

هناك العديد من المشاهير الذين يستخدمون الثلج كعلاج تجميلي للوجه ، حيث يمكن أن يساهم في تعافي البشرة ، وإغلاق المسام ، وتقليل عيوب البشرة ، وعلاج حب الشباب ، وزيادة تدفق الدم إلى الجلد. شد الجلد وإزالة التجاعيد عن طريق ملء صينية الثلج بالماء ووضعها على رف مسطح في الفريزر طوال الليل أو حتى التجمد ، ثم وضع الثلج وتمريره في قطعة قماش ناعمة أو ضمادة شاش. يمكن للثلج الذي يتشكل على الجلد بمجرد خروجه من الثلاجة أن يتلف الشعيرات الدموية.

علاج حب الشباب بالثلج

من العلاجات المنزلية لعلاج حب الشباب استخدام الثلج ، وعلى الرغم من عدم وجود دليل واضح على ذلك ، إلا أنه يساهم في تنظيف البشرة بشكل عام ، وتنظيف البشرة جيدًا ، ثم وضع الثلج مباشرة على الحبوب وتركه لينقع. دقيقة واحدة ، حتى لو كانت البثور شديدة الالتهاب ، يمكن تكرار العملية عدة مرات في كل مرة وبين الدقائق الخمس الأخرى ؛ يمكن تطبيق هذه الطريقة مرتين صباحًا ومساءً لمنع تلف الجلد.

‘) ؛ }

يمكن اتباع العلاج بالثلج الساخن بتعريضه للبخار لمدة 5-10 دقائق للتخلص من حب الشباب ، ثم وضع منشفة دافئة عليها ، ثم وضع الثلج على الجلد لمدة دقيقة واحدة للتخلص من حب الشباب ، وتكرار هذه العملية كل يوم. كما هو مطلوب.

نضارة الجلد

يوصى بتدليك الجلد بالثلج. هذا لحماية النضارة ، لإعطاء الجمال والحيوية عن طريق تدليك الوجه بالثلج لمدة 3-5 دقائق ، خاصة في المناطق المسامية الكبيرة مثل الأنف والذقن ؛ يوصى باتباع هذه الطريقة بانتظام لتقليص المسام المفتوحة وشد الجلد.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment