العناية بالبشرة ‏

ما هي فوائد الكيوي للبشرة؟

‘) ؛ }

تحفيز إنتاج الكولاجين

يمكن أن يساعد تناول الكيوي بانتظام في تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد ، حيث يحتوي الكيوي على عناصر أساسية مثل الفيتامينات التي تعمل كمضادات للأكسدة في الجلد وتمنع التجاعيد ، كما يمنع تكوين أضرار أشعة الشمس والدخان والتلوث على الجلد. الحصول على بشرة صحية ونظيفة ونظيفة وجميلة.

تليين الجلد

الكيوي مفيد في تنعيم البشرة بمكوناته الطبيعية الغنية بالعديد من الفوائد مثل الفيتامينات ومضادات الأكسدة ، وهذه الميزة من الكيوي التي تؤثر بشكل مباشر على البشرة يمكن الاستفادة منها بإدراجه باستمرار في النظام الغذائي.

‘) ؛ }

مرطب للبشرة

يفيد الكيوي في ترطيب البشرة وتنظيفها ، ويمكنك الاستفادة من هذه الميزة عن طريق خلط صفار بيضة مع ملعقة كبيرة من عصير الكيوي وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، ثم تركه على وجهك لمدة 10-15 دقيقة ، ثم امسحه. بمنشفة مبللة.

تجديد الخلايا

يفيد الكيوي في منع ظهور علامات الشيخوخة على الجلد ، حيث يحاول تجديد خلايا الجلد بالفيتامينات الطبيعية مثل فيتامين سي وفيتامين هـ ، ويمكن أن يفيد الكيوي عن طريق خلط فاكهة الكيوي مع الأفوكادو وملعقة كبيرة من عسل. ثم يُفرك المزيج على الجلد ، ويترك لمدة ربع ساعة ، ثم يُغسل الجلد بالماء الدافئ.

أضف نضارة للبشرة

الكيوي مفيد لإشراق البشرة ونضارتها ، ويمكن الحصول على فوائد للبشرة عن طريق طحن الكيوي وإضافة ملعقة كبيرة من العسل والقليل من الحليب ، ويوضع هذا الخليط مباشرة على الوجه حتى يعمل فيتامين سي. لا تتأكسد ثم تترك على البشرة لمدة 10 دقائق ثم تغسل الوجه بالماء الدافئ.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment