العناية بالوجه ‏

كيف يمكنني إزالة تبييض الحاجب؟

‘) ؛ }

تشقير الحواجب

تلجأ بعض الفتيات والنساء إلى تشقير حواجبهن بحيث يكون لون الحاجب أكثر انسجاما مع لون شعرهن ، خاصة عند صبغ شعرهن بلون بعيد عن لون الشعر الأصلي. تبييض الحواجب كبديل أنسب من وشم الحواجب هو أنه غير مؤلم بالإضافة إلى كونه دائمًا دون إمكانية إزالة الحواجب لفترة طويلة بخلاف وشم الحواجب ، وذلك لإمكانية إزالتها إذا لم يتم ذلك. اريد ان. فيما يتعلق بالألم الشديد الذي تعاني منه الفتيات عند عمل وشم الحاجب.

كيفية إزالة تبييض الحاجب

تشعر بعض الفتيات بعدم الارتياح تجاه لون حواجبهن بعد التبييض والصباغة ، ويرغبن بشدة في العودة إلى لونهن الأصلي قبل التبييض.

‘) ؛ }

تلوين الحاجب

تعتبر هذه الطريقة أسرع الطرق وأكثرها فاعلية في إزالة تشقير الحواجب ، بحيث يتم إعادة طلاء شعر الحاجب بلون قريب من لونه الأصلي قبل التبييض ، ويمكن الاستعانة بالمتخصصين في مراكز التجميل لصبغ الحواجب وصبغ الحواجب. لون ضروري ، لكن إذا كانت الفتاة من ذوي الخبرة في مجال تلوين الحاجب ومعتادة على القيام بذلك في المنزل ، يمكنها شراء صبغة الحواجب من الصيدليات أو متاجر مستحضرات التجميل ورسم الحواجب بشكل احترافي في المنزل.

تخطيط الحاجب

تلجأ العديد من الفتيات إلى استخدام مخطط الحواجب على شكل قلم أو جل أو سائل لتحديد حواجبهن وتغيير لونهن مؤقتًا بما يتناسب مع لون شعرهن المصبوغ. يتلاشى لون التبييض ويمكن استخدام هذه الطريقة لإزالة لون التبييض لبضع ساعات حتى يتم خدش الحواجب بالماء أو مزيل الحاجب.

نمو شعر الحاجب

يساعد النمو المستمر لشعر الحاجب على التخلص تدريجيًا من عملية تبييض الحواجب عن طريق قص أطراف شعر الحاجب الطويل التي تقع خارج خط رسم الحاجبين ، وبالتالي تدريجيًا حتى تختفي كل الشعيرات الصفراء ، وقد تستغرق هذه الطريقة وقتًا طويلاً الوقت ، خاصة بالنسبة للفتيات اللواتي يعانين من مشاكل بطيئة في النمو ، عن طريق فرك الجذور بقطرة من زيت الخروع ، يمكن تسريع نمو شعر الحاجب ويمكن تجنب التبييض.




Add Comment

Click here to post a comment