العناية بالوجه ‏

كيفية تبييض الوجه بشكل طبيعي

‘) ؛ }

طحين الحمص

يعتبر دقيق الحمص من المكونات الطبيعية التي لها فاعلية في تبييض وتفتيح الوجه بشكل طبيعي ، حيث أنه غني بالمواد المغذية التي تعطي صحة ونضارة للبشرة ، ويترك القناع على البشرة حتى يجف ، فيصبح الجلد قوياً. تغسل بالماء. يمكن خلط الماء الدافئ وكمية صغيرة من الكركم المطحون مع دقيق الحمص وخلطها بزيت الزيتون حتى تصبح جميع المكونات متجانسة تمامًا ويفرك الخليط على الجلد ويترك لمدة عشرين دقيقة ثم يغسل الجلد. ماء دافئ..

ديزي

يُصنف البابونج من الأزهار العطرية المفيدة للشعر وبشرة الوجه والجسم ويعرف بفعاليته في تبييض البشرة وتفتيح لون الشعر. يُترك ليبرد تمامًا ويستخدم لتبييض البشرة وقبل وضع تشريب البابونج يفضل إجراء اختبار حساسية ووضع كمية صغيرة على منطقة صغيرة من الجلد أو استشارة طبيب أمراض جلدية متخصص.

‘) ؛ }

رقائق الشوفان

يتميز دقيق الشوفان بفوائده الغنية للبشرة ويعتبر من المكونات الطبيعية المفيدة لتقشير البشرة وتطهير الخلايا التالفة وتحفيز نمو خلايا جديدة. اخلطي عصير الطماطم المكونين حتى يتجانس ووزعيه بلطف على البشرة مع تدليك خفيف للحصول على تقشير مثالي وبشرة فاتحة واتركيه لمدة عشرين دقيقة وبعد الوقت المحدد اغسلي الوجه بالماء البارد واشطفيه.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment