العناية بالوجه ‏

كيفية التخلص من مسام الوجه

‘) ؛ }

مشكلة المسام

العلاج وحده قد لا يعالج مشكلة المسام ، إذا كنت تعانين من وجود مسام كبيرة على بشرة الوجه ، فستجد أن معظم الكريمات ، مثل منظفات البشرة والمطهرات ، لا تحل المشكلة. مرطبات فعالة لحب الشباب ، لكن ما الحل إذا كانت بشرتك خالية من الحبوب ولكن لديك مسام بارزة جدًا هل تحتاجين إلى إخفاء وجهك تحت طبقة من كريم الأساس؟ أم تريد حلا نهائيا للقضية؟ فيما يلي سنتحدث عن بعض المواد التي ستساعدك في حل مشكلة المسام والتخلص منها:

علاجات لتقليص المسام

سوف تجد العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن تحضيرها في المنزل ، ولكن لا أحد متأكد من كيفية تفاعل الوجه معها ، ولا توجد دراسات واضحة توضح فعالية هذه الخلطات ، لذلك سنتحدث هنا عن نوعين من المنتجات التي يمكنك يستطيع جعل. خذي لغلق المسام ، لكن قبل الحديث عنها ، يجدر بالذكر أن الوجه يحتاج إلى غسل كل يوم ، مما يمنع انسداد المسام نتيجة تراكم الزيوت والأوساخ. تتسبب الزيوت والأوساخ والبكتيريا في انسدادها مما يؤدي إلى التهابها ، وغسل الوجه بانتظام ولكن ليس بإفراط ، مرة في الصباح ومرة ​​في الصباح ليلاً – يساعد على تقليص مسامك ويجعلك تشعر بتحسن.

‘) ؛ }

منتجات خافي عيوب المسام

  1. قابض المسام: هو مادة تستخدم بعض المنظفات حيث تحاول الإمساك وتقليص مسام الوجه وعادة ما يتم تقديم هذا المنتج في مجموعة كاملة من المنظف والمرطب والقابض للمسام ، ويستغرق وقتاً طويلاً. ستكون طويلة بما يكفي لإعطاء التأثير المطلوب ، وربما على أساس كل حالة على حدة. يعتبر عديم الفائدة ، ولكن لمن لا يجرؤ على استخدام منتج جديد ، فإن المنتج الجيد المتاح هو حل مشكلة القابض ، لأن القطن يبلل بمادة قابضة ويمسح بها الوجه. النتيجة النهائية وتغلق المسام تمامًا.
  2. المنتجات التي تعمل على مبدأ الخلايا الجذعية: هذا المنتج جديد نسبيًا بالنسبة لشعبية الناس ، على الأقل مؤخرًا ، فهو يعمل على فتح المسام ، وبما أن هذا الكريم يعمل على إخفاء خطوط التجاعيد ، يجب عليك ذلك. تأكد من طريقة الاستخدام عن طريق الاتصال بالشركة المنتجة للمنتج الذي تستخدمه.

فيديو عن طرق غلق مسام الوجه

شاهد الفيديو لمعرفة المزيد عن كيفية إغلاق مسام الوجه.




Add Comment

Click here to post a comment