العناية بالبشرة ‏

فوائد المانجو للبشرة

‘) ؛ }

دعم صحة الجلد

تدعم ثمار المانجو صحة الجلد بشكل عام ، كما تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية ؛ لا تنحصر فوائد فاكهة المانجو في ذلك ، فهي تحتوي على مادة البيتا كاروتين التي تحد من التفاعلات الكيميائية والضوء في خلايا الجلد. على العكس من ذلك ، فهو يتعدى ذلك لحماية البشرة من علامات الشيخوخة والشيخوخة المبكرة ؛ بما أن ثمار المانجو تحتوي على مكونات تحمي من التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية (UVB) ، فبالإضافة إلى احتوائها على فيتامين أ الذي يفيد البشرة المعرضة لحب الشباب ، فإنها تحتوي أيضًا على مادة البوليفينول التي تقلل من الإصابة بسرطان الجلد. زيوت الجلد.

إصلاح الجلد التالف

يساعد تناول ثمار المانجو وإدراجها في نظام غذائي معتدل على تقشير خلايا الجلد الميتة وتنظيف المسام. تحتوي المعلومات التي تتضمن اختصاصي التغذية البيولوجية Mango على عدد من الألياف التي تطهر الأمعاء من السموم المخزنة ، وينعكس تأثيرها على صحة الجلد بشكل جيد.

‘) ؛ }

تقليل علامات الشيخوخة

يحتاج الجسم إلى كمية كافية من فيتامين سي. لدعم إنتاج الكولاجين الذي يعتبر الركيزة الأولى لصحة الجلد وصحة الشعر ، تحتوي ثمار الأفوكادو على فيتامين سي الذي يدعم إنتاج الكولاجين ، ويحارب التجاعيد وعلامات الشيخوخة ، ويمنح البشرة مرونة ومرونة. بالإضافة إلى فيتامين أ الذي يحتويه ، فإن الشمس التي تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية ، توفر مضادات الأكسدة الغنية وتدعم نمو أنسجة الجسم ، فتناول كوب من فاكهة المانجو يوميًا يلبي احتياجات الجسم بالكامل ويدعم الأنسجة المختلفة . من الجسم ، بما في ذلك خلايا الجلد.

ملك الفواكه فيديو

ملك الغابة ، ملك القبيلة ، ملوك كثيرون! حتى الفاكهة لها ملك:

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment