العناية بالبشرة ‏

أفضل طريقة للحصول على بشرة صافية

‘) ؛ }

سوائل شراب

للحفاظ على البشرة نظيفة ونقية ينصح بشرب الكثير من السوائل حيث أن الكمية الموصى بها هي ثمانية أكواب من السوائل ويفضل الماء يومياً مع مضادات الأكسدة التي تحمي خلايا الجسم من التلف.

قناع زيت اللوز

من العلاجات المنزلية التي تساهم في تبييض وتنقية وتنقية وتنظيف وتقليل تجاعيد الجلد استخدام زيت اللوز الغني بالفيتامينات مثل B2 ، B3 ، B6 ، E كما أنه يحتوي على العديد من المعادن. يساهم في ذلك الأحماض الدهنية غير المشبعة والفيتوستيرول ، ويتم ذلك عن طريق تسخين بعض زيت اللوز ، ثم تدليك الجلد بأطراف الأصابع لمدة تتراوح بين 12-15 دقيقة وتكرار العملية مرتين في اليوم. أسابيع متتالية ، ثم مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ؛ لأفضل النتائج.

‘) ؛ }

قناع الموز

يعتبر الموز من العناصر الطبيعية التي تجعل البشرة نضرة ونقية في وقت قصير عن طريق هرس ثمرة موز ناضجة في هريس موز ، ثم توزيع اللب على القشرة ، وتركه لمدة 10-20 دقيقة ، ثم غسله. الجلد باستخدام الماء البارد.

قناع البابايا والعسل

قناع البابايا والعسل من الأقنعة الطبيعية المثالية والفعالة لتطهير البشرة وإزالة التصبغات أو البقع الداكنة عن طريق خلط ملعقتين من العسل مع نصف كوب من هريس البابايا ثم توزيع الخليط الناتج على الوجه. بعد الاحتفاظ بها لمدة 15-20 دقيقة ، اغسل الجلد بالماء الدافئ ، ثم رطب البشرة ؛ لرؤية بشرة جميلة ونضرة.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment