العناية بالبشرة ‏

كيفية صنع قناع الخميرة لتليين الوجه

‘) ؛ }

عمل قناع الخميرة لجعل الوجه دهون

استخدام الخميرة في عملية تسمين الوجه ، تدليك البشرة مرة أخرى باستعمال مزيج مندير متساوية ، تدليك البشرة مرة أخرى زيت الذرة وزيت الحلبة وزيت دوار الشمس ، أو يمكن أن تكون هذه الطريقة بأخرى ، من خلال مزيج من كوب الحليب من الخميرة وأخرى من العسل ، ثم شرب المحلول على الريق يوميا ولمدة كاملة ، إلى جنب في عمليّة تدليك في عمليّة زيتون ولمدة ربع ساعة.

قناع الخميرة لتنقية البشرة

الخميرة وملعقة كبيرة من الخميرة وملعقة كبيرة من الحليب الزائد يمكن مزجها معها لتكوين عجينة متجانسة تستخدم في تنقية البشرة وتنظيف الأوساخ الملتصقة بها ويمكن تركها على الجلد لفترة. ما يعادل 30 دقيقة ، ثم اغسلي البشرة بالماء ، ثم ضعي بعض العسل على وجهك واتركيها لمدة 30 دقيقة ، ويوصى بوضع هذا القناع مرة واحدة للحصول على أفضل النتائج. اسبوع واحد.

‘) ؛ }

قناع الخميرة للتخلص من حب الشباب

يعمل قناع الخميرة بشكل جيد في عملية التخلص من حب الشباب ، وذلك بإذابة ملعقة صغيرة من العسل وخلطها مع ملعقتين كبيرتين من القشدة الحامضة ، وفي وعاء منفصل ، اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة كبيرة من الخميرة ، ثم اخلطي. إلى الخليطين ثم أضيفي هريس الخيار ، ثم اتركي الخليط على الوجه والرقبة لمدة 20-25 دقيقة ، ثم اغسلي الجلد بالماء البارد ، ثم بالماء الدافئ ، وأخيراً رش قطرات الماء البارد على الوجه.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment