العناية بالوجه ‏

كيفية حرق دهون الوجه

‘) ؛ }

وجه الدهون

نظرًا لأن حرق دهون الوجه خاصة في الجزء السفلي من الوجه يشير إلى مظهر أنحل وأنحف ، يعاني الكثير من الأشخاص من ترسب الدهون في الوجه مما يجعلهم يبدون مثل الأشخاص الذين يعانون من السمنة.

كيفية حرق دهون الوجه

تناول طعام صحي

إن إتباع نظام صحي متوازن يقوم على التنويع بين الخضار والفواكه والبروتينات ومنتجات الألبان منخفضة السعرات والحبوب والبقوليات يساهم في إنقاص الوزن وفقدان الوزن الكلي للجسم وإعطاء صحة ونضارة للبشرة ، ويمكن التحكم في النظام الغذائي. عن طريق تغيير الطبق ليحتوي على نصف الأوراق الخضراء ، أو الخضار الغنية بالألياف والمياه مثل السبانخ ، والخس ، والبروكلي ، والباذنجان ، والفاصوليا ، وأوراق الكرنب ، والربع الآخر من الوجبة لتشمل بعض أنواع الحبوب الكاملة. الشعير أو الأرز البني والربع الأخير يحتوي على بروتينات قليلة الدسم من اللحوم البيضاء مثل الدجاج والأسماك ، بالإضافة إلى البيض وشرائح اللحم ، البروتين مهم جدًا لإعطاء الجسم الشعور بالشبع ، فهو يساعد على موازنة ذلك. يحفز الجسم على حرق الدهون وزيادة كثافة الكتلة العضلية.يساعد تقليل الصوديوم والحد من الأطعمة المصنعة والمجهزة أثناء اتباع نظام غذائي على تقليل احتباس السوائل في الوجه ، وتسمى مياه الوجه.كما تساعد فقاعة تخزين الماء في الحفاظ على رطوبة الجسم وتمنع تخزين السوائل تحت الجلد طبقات.

‘) ؛ }

النوم الكافي والصحي

النوم الصحي يجعل الجسم صحيًا ، مع نوم صحي وكافٍ يشفي الجلد ويزيد من إشراقه وحيويته ، وقد أظهرت العديد من الدراسات أن قلة النوم مرتبطة بزيادة الوزن والتوتر والإرهاق. يمكن أن يضعف تورم وتورم الجسم ، بما في ذلك الوجه ، وعضلات الوجه وترهلها مسببة حجمًا أكبر من المعتاد ، ويتطلب الحصول على قسط كافٍ من النوم لفترة تتراوح من سبع إلى ثماني ساعات. الليل ويفضل اعتماد ذلك كقاعدة مثبتة واعتماد نظام وجدول زمني معين مع أوقات نوم معينة.

إفطار رائع

يمكنك ببساطة تغيير نظامك الغذائي اليومي واعتماد وجبة فطور صحية وغنية أكبر من بقية الوجبات المدروسة على مدار اليوم.بعد نوم طويل وصحي ، يرتاح الجسم والقلب معًا ويتباطأ المستوى. بشرط أن تكون وجبة الإفطار صحية ومغذية وقائمة على الكربوهيدرات والدهون الصحية والبروتينات ، يحتاج الجسم مرة أخرى إلى قدر كبير من الطاقة لإكمال أنشطته اليومية العادية ، مع الوقود الذي يحافظ على حركة الجسم. يمكن إجراء بعض التغييرات في النظام الغذائي لممارسة الجسم وبدء عملية التمثيل الغذائي في الجسم وجعلها عادة روتينية لا غنى عنها لتحقيق هدف فقدان الوزن الكلي للجسم. نظرًا لأن الأمر يتطلب المزيد من الطاقة لحرق الطعام وهضمه ، فيمكن تناول وجبات أصغر لبقية اليوم ويمكن إضافة المزيد من السعرات الحرارية ، كما أن الوجبات الصغيرة المتكررة تثبط الرغبة في تناول المزيد وتمنع الجوع ، وفي كلتا الحالتين ، تناول الطعام الإفطار هو أسرع وسيلة لزيادة تدفق الدم وتدفق الدم.هو الطريق. عملية التمثيل الغذائي وحرق المزيد من السعرات الحرارية.

علكة

يساعد مضغ العلكة باستمرار على استخدام مجموعة من عضلات الوجه ويساعد على إذابة الدهون في الوجه ، ويمكنك مضغ العلكة وقتما تشاء ، ولكن خلال النظام الغذائي اليومي العادي يفضل اختيار العلكة الخالية من السكر ، مع الحرص على تقليل السكر خلال اليوم. .

تمارين الوجه

التركيز على المناطق المستهدفة لانقاص الوزن وحل المشكلة فمثلا اذا كنت تريد حرق دهون بالوجه يفضل التركيز على الوجه ويمكنك القيام بالتمارين التي تساعد على حرق الدهون بما في ذلك الخدين عن طريق النفخ الوجه. يمكن إجراء التمرين مرتين يوميًا لمدة عشر دقائق في كل تمرين ، لطرد الهواء أثناء محاولة ربط الشفاه ، كما هو الحال في وضع فم السمكة.

يوجا الوجه

تفيد اليوجا عضلات وأعصاب الوجه وتعطي توهجًا للوجه ، ولا تقتصر حدودها على مرونة الوجه ، بل تمتد إلى الطبقات الداخلية من الجلد والطبقة السفلية والطبقة الوسطى والطبقة العلوية. بشرة الوجه تعمل اليوغا على زيادة تدفق الدم إلى الطبقات الثلاث ، وتزيد من ضخ الأكسجين وتغذي خلايا الجلد ، وتقلل من تشكيل خطوط العمر وترهلها ، وتزيد من إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الطبقة الوسطى ، وتعطي النعومة والمرونة للبشرة وتساعد تستهدف تمارين اليوجا الوجه ، تمامًا مثل أوضاع اليوجا المختلفة التي تستهدف الوركين أو البطن وتساعد في تشكيل الوجه ، لكن يمكن توريث شكل الوجه الخارجي. وكذلك حجم الجينات ، ولكن من الممكن أن تفقد جزءًا معينًا من الجسم دون آخر ، فإن تمارين يوجا الوجه تساعد على تشكيل عضلات الوجه.

نصائح لتقليل دهون الوجه

قد يفكر البعض في القيام ببعض العمليات التجميلية لتقليل الدهون المتراكمة على الوجه ، لذلك يفضل استشارة الطبيب المختص للحصول على المشورة المثلى ويجب معرفة ما إذا كان سبب تراكم الدهون على الوجه هو. هذا الموضوع هو الحل الأفضل ويساعد الطبيب أيضًا في توضيح بعض الأفكار والشكوك حول شكل الجسم الخارجي ويمكن للطبيب أن يعطي بعض النصائح مثل اعتماد نظام رياضي يساعد في تقليل الدهون وتقليل السعرات الحرارية وتغيير بعضها. نصائح حول العادات الغذائية اليومية والحلاقة المناسبة للوجه أو استخدام بعض أقنعة البشرة ، هذه كلها نصائح لتقليل الوزن الكلي للجسم ، بما في ذلك الوجه.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment