العناية بالوجه ‏

فوائد الزنجبيل للوجه

‘) ؛ }

زنجبيل

يستخدم الزنجبيل لسنوات عديدة في الوصفات الطبية والطبية والخلائط. لما له من فوائد عديدة للجسم مرتبطة بالفيتامينات والمعادن وخصائصه الفعالة في مكافحة الأمراض التي تجعله من الأعشاب التي تحظى باهتمام كبير بين الناس ولا توجد في أي منزل ، لذلك فهو يستخدم في صنع النكهة. من الأطعمة؛ لما له من طعم لاذع ورائحة مميزة. هناك العديد من الأسئلة والأسئلة الغريبة التي سنخبرك بها في هذا المقال عن فوائد الزنجبيل للوجه وأهميته للبشرة.

فوائد الزنجبيل للوجه

يستخدم الزنجبيل في صناعة مستحضرات التجميل التي تحمي البشرة وتحميها ، حيث يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تنظف مسام الجلد من الخلايا الميتة وتصل إلى أكثر من ثلاثين صنفاً ، كما أنها تدعم تدفق الدم. يوفر الدورة الدموية لجميع أجزاء الجسم بما في ذلك الوجه مما يساعده على امتصاص الفيتامينات والمعادن بشكل أفضل. يعمل الزنجبيل على تأخير علامات الشيخوخة والشيخوخة ، ويساعد تناوله بانتظام على منع ظهورها من خلال تعديل مستوى الكولاجين في الجلد.

‘) ؛ }

مزيج الزنجبيل للوجه

مزيج الزنجبيل والعسل الأبيض

في هذه الوصفة ، يتم خلط ملعقتين كبيرتين من العسل الأبيض وملعقتين كبيرتين من الزنجبيل المطحون وملعقة كبيرة من عصير الليمون مع المكونات حتى تحصل على قوام يشبه العجينة وتُحفظ في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم توضع على وجهك. واتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

مزيج الزنجبيل والخميرة

ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل المطحون يخلطون مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة من الخميرة ، ثم يدهن الخليط على الوجه ، ويترك لمدة خمس عشرة دقيقة ، ثم يغسل بالماء البارد ، ويتكرر الخليط ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نظرة رائعة. نتائج.

مزيج الزنجبيل والبيض

اخلطي ثلاث ملاعق صغيرة من الزنجبيل المطحون مع عصير نصف ليمونة وبياض بيضة ، وضعيها على وجهك ، واتركيها تجف لمدة ربع ساعة ، ثم قشريها واغسلي الوجه بالماء البارد. .

مزيج الزنجبيل وزيت الزيتون

اخلطي ملعقة كبيرة من السكر وملعقتين كبيرتين من الزنجبيل وملعقة واحدة من زيت الزيتون حتى يصبح قوامه شبيهاً بالمعجون وقلبي حتى يذوب السكر ، ثم دهن الوجه ودلكيه برفق. نظف وجهك بالماء البارد بحركة دائرية ، ابعده عن العينين ، وقم بالتدليك بالثلج لإغلاق المسام مرة أخرى ودهن الوجه بقطن مغموس في ماء الورد وتطبيق الخليط لمدة أسبوعين.




Add Comment

Click here to post a comment