العناية بالوجه ‏

تقشير كربوني للوجه

‘) ؛ }

تقشير الكربون

التقشير الكربوني هو أحد العلاجات التجميلية الأكثر فاعلية لإزالة خلايا الجلد الميتة. وذلك لأنه يخترق طبقات الجلد ويقشر الطبقات العليا ويحاول تنشيط خلايا الوجه وحل معظم مشاكل الجلد ، فهو يجمع بين تأثير ضوء الليزر وتجديد الجلد ويزيد من إنتاج الكولاجين لزيادة مرونة الجلد. جلد. ، نسيج ولون الجلد ، يقلل من آثار حب الشباب ، يضيق المسام ، إنه علاج مريح وغير مؤلم.

خطوات علاج التقشير الكربوني

هناك مرحلتان أثناء العلاج:

  • بعد تطبيق النانو جل على المنطقة المراد علاجها ، يبدأ عمل الليزر ، وبالتالي يعمل الجل والليزر معًا لإزالة خلايا الجلد الميتة بشكل أسرع.
  • يعمل التحلل الضوئي بالليزر على إنتاج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك.

‘) ؛ }

كيف يعمل التقشير الكربوني؟

تخترق أشعة ليزر ثاني أكسيد الكربون الطبقات العليا من الجلد حتى تصل إلى الأدمة ؛ تهدف هذه التقنية إلى تحفيز إنتاج الكولاجين الجديد واستبدال السطح التالف للجلد بخلايا جلد جديدة ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه التقنية معتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج اضطرابات الجلد مثل ؛ الوحمات ، شيخوخة الجلد ، خطوط الوجه والتجاعيد ، الندبات وعلامات التمدد.

فوائد التقشير الكربوني

يعتمد التقشير الكربوني على قدرة الكربون على إزالة الزيوت والملوثات من أعماق المسام ، ومن أهم فوائد التقشير الكربوني للبشرة:

  • يزيل خلايا الجلد الميتة ويضيق مسام البشرة ويزيل الرؤوس السوداء لذا فهو مناسب جدا للبشرة الدهنية.
  • ينشط البشرة ويجعلها تبدو أكثر صحة ونعومة ومرونة.
  • يحفز إفراز الكولاجين. هذا لأنه يستهدف الطبقات العميقة من الجلد ، وبالتالي يقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • يقلل من حب الشباب. لأن الحرارة الناتجة عن التقشير الكربوني لها فوائد عديدة مثل تقليل البكتيريا وتقليل الغدد الدهنية وبالتالي الحفاظ على نضارة الجلد ، ويمكن أيضًا استخدام الليزر الكربوني على الظهر والبطن.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment