العناية بالوجه ‏

الآثار الجانبية لخيوط شد الوجه

‘) ؛ }

الآثار الجانبية لخيوط شد الوجه

شد الوجه بالخيوط له أنواع مختلفة من الأضرار والآثار الجانبية مثل أي عملية جراحية ، بما في ذلك:

  • ارتفاع درجة الحرارة لأكثر من 100 درجة مئوية.
  • إفرازات غير طبيعية من القروح مثل القيح.
  • احمرار على الوجه
  • تورم.
  • ألم شديد في الوجه.
  • كدمات وتورمات مختلفة تبقى من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد الجراحة.

شد الوجه بالخيوط

يتم إجراء شد الوجه بالتخدير الموضعي باستخدام الخيوط ويتطلب الراحة لمدة يومين أو ثلاثة أيام بسبب التورمات والكدمات المختلفة التي تسببها هذه الخيوط ، وفي العصر الحديث يتم استخدام خيوط الانصهار.

‘) ؛ }

شد الخيط

لجأ المريض إلى شد الوجه بالخيوط لتجديد شباب الجلد ، وأجريت دراسة على ثلاثة وثلاثين مريضاً لقياس نتائج شد الوجه ، وكانت النتائج مرضية على المدى القصير ، حيث أظهر واحد فقط نتائج واضحة. أشهر ، على الرغم من الألم والجروح والالتهابات المختلفة التي تحدث للمريض.

التحضير لعملية شد الوجه

قبل اتخاذ قرار بشأن شد الوجه ، يجب استشارة استشاري جراحي وتحديد المناطق التي سيتم تغييرها ومناقشة التاريخ الطبي للمريض والمكملات الغذائية أو الوصفات الطبية اللازمة واتخاذ الاحتياطات اللازمة. لا بد من مناقشة موضوع التدخين مع الطبيب ، ومعرفة تكاليف الجراحة ، ومتابعة ما بعد العلاج ، ومصاريف غرفة العمليات ، ومعرفة الوصفات الطبية التي يجب استخدامها في غرفة العمليات وبعد العملية ، والاطلاع على تعرف على الوجه بالضبط. – الشد ليس سحر فهو يضيف نضارة وحيوية للبشرة ويجعلها أكثر صحة.

كيفية شد الوجه

تستغرق عملية شد الوجه من ساعتين إلى ست ساعات ، يقوم الجراح بعمل ترقيع من خط الشعر من المنطقة المحيطة بالأذن ، مما يسهل الوصول إلى الأنسجة والعضلات المختلفة تحت الجلد ، ثم يغلق الغرز ويربط الجروح. سيشرح الطبيب الإجراءات المختلفة للحفاظ على الضمادات وتغييرها.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment