العناية بالبشرة ‏

ما هي فوائد العلكة البيضاء للبشرة؟

‘) ؛ }

تخلص من الرؤوس السوداء

نظرًا لاستخدام الصمغ الأبيض كتكتيك لإخفاء الرؤوس السوداء ، فيمكن استخدامه لتنقية البشرة من الرؤوس السوداء المصابة ، إلا أنه يمكن أن يسبب بعض الضرر للجلد لاحتوائه على مكونات كيميائية تسمى مادة الأكريلات وهي المادة. إنها مسؤولة عن صنع العصا اللاصقة في المكان الذي توضع فيه. أو عند وضعه على الجلد يجب استخدام الصمغ الأبيض على الجلد حيث يقال أنه يستخدم بشكل مشابه لماسك الفحم ، على الرغم من وجود تحذير واضح ضده لأنه يتسبب في التصاقه بشعر الوجه. إذا دعت الحاجة إلى استخدامه ، فلا يجب تركه على الجلد لفترة من الوقت ، كما يجب استخدامه على البشرة المتهيجة أو الملتهبة ، لا ينصح به. لا ينصح باستخدامه لفترة طويلة وخام.

آثار الصمغ الأبيض على الجلد

يعتقد بعض الناس أن الصمغ الأبيض له تأثير سحري في إزالة الرؤوس السوداء ، ولكنه في الواقع يستخدم في لصق المنتجات الحرفية المختلفة ، كما ينكر الأطباء قدرته في عملية التخلص من الرؤوس السوداء ، ويحذرون من استخدامه ويمكن أن يتسبب في أضرار أخرى. غير مناسب للبشرة وغير مناسب للاستخدام على الجلد. حيث توجد عدة بدائل مثل: الأشرطة اللاصقة الطبية المتوفرة في الصيدليات والتي يمكن استخدامها للتخلص من الرؤوس السوداء.

‘) ؛ }

حساسية الغراء الأبيض

هناك العديد من الأعراض مثل الاحمرار والتورم أو الحكة والتهيج الناجم عن استخدام الغراء الأبيض على الجلد ، ويشار إلى هذه الأعراض مجتمعة باسم التهاب الجلد التماسي وهذا من أهم الأعراض المصاحبة لحساسية الغراء. قد تكون هناك أعراض أخرى ، مثل: حكة في العينين أو الجلد ، وردود فعل شديدة قد تظهر الأعراض على الفور ، اعتمادًا على مدة بقاء الصمغ الأبيض في الجسم.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment