العناية بالوجه ‏

ماذا يحدث للوجه بعد الليزر؟

‘) ؛ }

ماذا يحدث للوجه بعد الليزر؟

عندما يتعلق الأمر بإعادة التسطيح بالليزر فإن الجلد بعد هذه العملية سوف يخضع لتخدير موضعي أو كامل للوجه ويقوم الطبيب المختص بتنظيف الجلد (4-5) مرات بعد يوم كامل من العلاج ، ثم يقوم بتنظيف الجلد. ضع الفازلين أو المرهم على المنطقة المعالجة ؛ من الطبيعي أيضًا حدوث تورمات مختلفة على الوجه لمنع تكون القشور التي تؤدي إلى الإصابة بالجرب ، وفي بعض الأحيان تكون هناك حاجة إلى وصفة طبية للمنشطات عندما يتعلق الأمر بمنطقة العين ، كما أن وضع كيس من الثلج يساهم في تقليلها. قد يهاجم التورم والشعور بوخز أو حكة على الجلد لفترة (12-72) ساعة بعد العلاج و (5-7) أيام بعد العلاج ، يصبح الجلد جافًا وعندما يتعلق الأمر باستخدام الليزر ، يمكن أن يسبب الاحمرار والتورم والحكة للتخلص من الشعر الزائد وعلاج شعر الوجه بالليزر يمكن أن يؤدي وضع كريمات كثيفة بعد الوفاة إلى تفاقم مشكلة حب الشباب أو زيادة ظهورها ، وظهور بقع بيضاء مؤقتة صغيرة على الجلد ، والعدوى وظهور الندبات. ، تغيرات في لون البشرة وتصبغها.

الظهور بالليزر

بينما يركز الليزر الشعاع على الجلد ، فإنه يستخدم لعلاج العديد من المشاكل التي تصيب الجلد لسنوات عديدة ، مثل حب الشباب ، والثآليل ، والرؤوس السوداء على الأنف ، والتجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه حول العينين والفم. أو الجبين. يقضي على هذه المشاكل ويزيل طبقة الجلد ، ويستهدف ثاني أكسيد الكربون (CO2) وأشعة الإربيوم بتقشير الليزر. لإزالة خلايا الجلد التالفة من سطح البشرة.

‘) ؛ }

احتياطات العين

هناك إجراءات وقائية لإزالة شعر الوجه بالليزر. هذا لتجنب المضاعفات المختلفة لأن أشعة الليزر قوية ؛ يوصى بارتداء أجهزة حماية مختلفة لحماية العين من أي إصابة أثناء التعرض لأشعة الليزر القوية ، خاصة إذا كانت العملية تستهدف الوجه ، مما قد يتسبب في تلف العين.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment