العناية بالوجه ‏

كيف أجعل وجهي مستديرًا؟

‘) ؛ }

وجه

جمال الوجه والبشرة من أولى اهتمامات المرأة ، حيث تحرص المرأة على العناية ببشرتها لتكون نقية ونضرة ، والمرأة النحيفة مستعدة للجوء إلى العديد من الوصفات الطبيعية. هذا يجعلها تتمتع بوجه مستدير وكامل ، لذلك سنتحدث في هذه المقالة عن كيفية جعل الوجه مستديرًا.

كيف أجعل وجهي مستديرًا؟

تحاول العديد من النساء الحصول على وجه كامل ومستدير باتباع الخطوات التالية:

  • تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم ، بالطرق الصحيحة لإبقاء الوجه منتفخًا ومستديرًا ، مع مراعاة شرب كمية كافية من الماء.
  • الحصول على قسط كاف من النوم؛ لأن الأرق والنوم متأخرًا من الأسباب التي تجعل الوجه باهتًا ورقيقًا.
  • استخدام حيل المكياج للحصول على وجه مستدير عن طريق وضع أحمر الخدود بشكل كثيف تحت عظام الخد أو استخدام كريم أساس داكن بلونين ، ثم وضعه في خط موازٍ للوجه لجعل الوجه يبدو أعرض من ذي قبل.
  • قص الشعر تحت الذقن أو قص الشعر تدريجيًا من أعلى الرأس حتى يظهر الشعر أكثر كثافة وقريبًا نسبيًا من الوجه.
  • القيام بتمارين الوجه عن طريق القيام بحركات دائرية وناعمة من أسفل الوجه إلى الأعلى ثم إلى الجوانب ، حيث يمكنك تحقيق وجه مشدود وممتلئ ومشرق.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الكربوهيدرات ، مثل الأرز والجزر والمعكرونة ، والتي توفر ما يكفي من الكربوهيدرات للطاقة التي يحتاجها الجسم.
  • تناول المكملات الغذائية المتاحة دون وصفة طبية والمتوفرة في الصيدليات ، وفقًا للتحليلات الطبية لنقص العناصر المهمة في الجسم.

‘) ؛ }

وصفات تسمين الوجه

وصفة ماء الورد والجلسرين

يستخدم الجلسرين لعلاج التجاعيد المتكونة على الجلد ولتحقيق بشرة مشدودة ، وماء الورد هو منظف للبشرة وقابض في نفس الوقت ، لذلك يتم خلط كمية مناسبة من كل من الجلسرين وماء الورد ، ثم يوضع الخليط على الوجه وهذه الوصفة تتكرر مرارا وتكرارا.

وصفة زيت الزيتون

يدخل زيت الزيتون في العديد من الوصفات الطبيعية التي تحمي البشرة وصحتها ، حيث يتم وضع ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون على الوجه كل يوم لمدة نصف شهر مع استمرار تدليك الوجه.

وصفة زبدة التفاح

التفاح عبارة عن فاكهة تحتوي على كمية كبيرة من المواد التي تغذي الجسم ، ويحتوي التفاح على الكولاجين الذي يساعد على تجديد خلايا الوجه ويجعل الوجه مستديرًا وممتلئًا. اتركيه على وجهك لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

وصفة الحليب

يحتوي الحليب على الفيتامينات والمعادن التي تمد الجسم بالتغذية اليومية التي يحتاجها ، لذلك للحصول على وجه مستدير وممتلئ خلال ثلاثة أشهر ، يجب تناول كوب في الصباح الباكر وكوبًا في المساء ، مع مراعاة استمرار ذلك. كل هذا.

وصفة عجينة السكر والزبدة

يتم تحضير هذه الوصفة عن طريق خلط كميات متساوية من الزبدة والسكر وتدليك الوجه بأطراف الأصابع قبل دخول الحمام وتركه لمدة ربع ساعة ثم غسل الوجه. بماء دافئ.

وصفة العسل والشوفان

اخلطي كميات متساوية من العسل والحليب والشوفان ، ضعيها على وجه نظيف ، واتركيها لمدة نصف ساعة ، ثم اغسليها بالماء الدافئ وكرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.




Add Comment

Click here to post a comment