العناية بالوجه ‏

كيفية نفخ الخدين

‘) ؛ }

زيوت

يوصى بتضمين زيوت طبيعية صحية في النظام الغذائي اليومي لترطيب وانتفاخ الخدين مثل زيت الزيتون ، أو بدلاً من ذلك غسل وتقشير الوجه ، ثم تدليك الخدين بأحد الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون. أو زيت اللوز أو زيت الأفوكادو أو زيت جوز الهند.

جل الصبار

يستخدم جل الصبار في عملية انتفاخ الخدين عن طريق تدليك الخدين بحركات دائرية بحوالي 30-60 دقيقة قبل موعد الاستحمام ، ويجب تكرار هذه الوصفة كل يوم لتزليق الخدين ويمكن تغيير هذه الوصفة. للحصول على أفضل النتائج ، اشرب 250 مل من عصير الصبار يوميًا كل صباح.

‘) ؛ }

تفاح

يستخدم التفاح لنفخ الخدين لاحتوائه على مستويات عالية من الفيتامينات التي تمنع تلف الأنسجة ، مثل فيتامين ب وفيتامين ج وفيتامين أ من بين مكوناته. يمكن تسمين البشرة والخدود الناعمة والممتلئة باستخدام التفاح. هذه الوصفة لهرس التفاح لعمل معجون متجانس ، ثم تدليك العجينة على الخدين بحركات دائرية خفيفة ، وتركها على الجلد لمدة تصل إلى 50-60 دقيقة ثم يغسل الوجه بماء فاتر ولأفضل النتائج كرري كل يوم.

بابايا

ينصح باستخدام البابايا في نفخ الخدين وذلك عن طريق خلط أجزاء منها بملعقة صغيرة من العسل ، ثم وضع الخليط الناتج على الجلد وتركه لمدة 10 دقائق ، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ ، وتكرار ذلك. هذه العملية كل صباح للحصول على نتائج مذهلة.

تمرين الأسماك

بعض التمارين مثل تمرين السمكة تساعد في عملية تسمين الخدين ، ويتم ذلك عن طريق رفع الشفاه للأمام وتقديمها لمدة خمس ثوان ، ثم تبديل الحركة بابتسامة وتكرار تمرين السمكة عشر مرات. الحصول على خدود سمينة.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment