العناية بالوجه ‏

كيفية إزالة الدهون من الوجه

‘) ؛ }

لا تشرب الماء

يوصى بشرب الكثير من الماء. للحفاظ على رطوبة الجلد. الماء الذي يساهم في جعل الوجه أقل امتلاءً ، يساهم في تقليل دهون الوجه من خلال تطهير الجسم من السموم التي تؤثر على الصحة الجسدية العامة ، كما يساهم الماء في الحفاظ على مظهر شعر صحي وجميل ، وتجدر الإشارة إلى أن البرودة شرب الماء يعزز حرق السعرات الحرارية الإضافية.

الطعام الصحي

بما أنه ينصح بتناول الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة والأسماك والأطعمة التي تحتوي على الألياف والبروتين ، والابتعاد عن الدقيق المكرر كالدقيق الأبيض ، يوصى باتباع نظام غذائي صحي للتخلص من دهون الوجه. الخبز والمعكرونة ، وكذلك ينصح بتقليل تناول الملح ، لأنه يحفز احتباس السوائل ؛ هذا يجعل الوجه ممتلئًا ويجب الابتعاد عن الكربوهيدرات المصنعة أيضًا.

‘) ؛ }

تمارين اليوجا

يمكن استخدام تمارين اليوجا المختلفة للتخلص من الدهون الزائدة في منطقة الوجه ، ويتم ذلك عن طريق اتباع تمارين العضلات حول الفم. اسحب الهواء باتجاه الخد الأيمن وعد إلى عشرة مرة أخرى ، ثم كرر هذه العملية عدة مرات من البداية (10-15).

ممارسة الابتسامة

يمكن استخدام تمرين الابتسام لتقليل دهون الوجه عن طريق إطالة الفم لبضع ثوان ثم تضييقه مرة أخرى مع الحرص على عدم تجعد الشفتين ، ويوصى بتكرار هذا التمرين بالابتسام إلى الجانب الأيمن والجانب. الجزء الأيسر من الفم للحصول على أفضل النتائج.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment