العناية بالبشرة ‏

فوائد زيت الجوز للبشرة

‘) ؛ }

محاربة تجاعيد الجلد

زيت الجوز مفيد في تقليل تجاعيد الجلد وقد استخدم لعدة قرون وفقًا “لسعي الحدائق والنباتات الخطرة لتغيير حياتنا”. يمكن استخدام المغنيسيوم ، وفقًا لـ California Walnut ، موضعياً وتطبيقه على الجلد كمرطب مغذي غير دهني وغير دهني وله فوائد في الحد من الإصابة بأمراض الجلد المختلفة. .

علاج الصدفية

وفقًا لـ “Healing with Whole Foods، Asian Traditions and Modern Nutrition” ، فإن تطبيق زيت الجوز على الجلد يخفف من تفجر الصدفية الجلدية.

‘) ؛ }

محاربة الالتهابات الفطرية

استخدام زيت الجوز مفيد في علاج الالتهابات الجلدية الفطرية المختلفة مثل داء المبيضات والقوباء الحلقية أو ما يسمى بحكة جوك وهي من الأمراض الجلدية الفطرية للأعضاء التناسلية ، ويفيد في علاج فطريات قدم الرياضي. . يمكن مزجه بقطرات من زيت زهرة الشاي ، والتي تحتوي على مكونات مضادة مثل الثوم ، مضافة لتجنب إعادة العدوى ، كما يساعد وضع زيت الجوز على الجلد في محاربة حب الشباب ، لكن العلاج به يتطلب استخدامًا مستمرًا وصيانة دورية. .

تقليل الهالات السوداء

يعاني الكثير من الأشخاص من تكون الهالات السوداء لعدد من الأسباب ، مثل قلة النوم أو السهر لوقت متأخر من الليل ، وعلى الرغم من وجود العديد من الخيارات المنزلية الطبيعية لعلاج الهالات السوداء في الصباح وبدء يوم شديد النشاط. الثقة ، زيت الجوز هو أحد العلاجات الفعالة في تقليل الهالات ، كما أنه يقلل من الانتفاخ حول العينين. يتم وضع كمية قليلة منه محليًا ويفضل أن تكون دافئة قليلاً ، ثم يتم استخدامها عن طريق التدليك حول منطقة العين. استخدامه مع المتانة والاستمرارية يقلل التهاب وانتفاخ يفتح البشرة ويمنحها النضارة والصحة والراحة ويعطي النعومة.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment