العناية بالوجه ‏

ما هو أفضل صابون للوجه؟

‘) ؛ }

مميزات أفضل صابون للوجه

يفضل تجنب استخدام صابون الجسم العادي لتنظيف الوجه. وذلك لأن بشرة الوجه هي أكثر بشرة الجسم حساسية ، وأفضل صابون للجسم يمكن أن يكون قوياً على الوجه ، لذلك يوصى باختيار ألطف صابون متوفر وقادر على إزالة الزيوت والأوساخ ، وإذا كانت البشرة حساسة أو يمكن استخدام غسول جاف غير رغوي ؛ على الرغم من أن الغسول الرغوي يعطي إحساسًا بالانتعاش للبشرة ، إلا أنه من المهم استخدام صابون مناسب لنوع البشرة ، لأنه يسبب الحساسية.

أفضل صابون حب الشباب

يفضل أن تكون غسولات حب الشباب لطيفة على الجلد ، ولا تسبب تهيجاً ولا تحتوي على كحول ، ويمكن لطبيب الأمراض الجلدية أن يوصي بغسول مناسب ومناسب لنوع البشرة مع العلاج المستخدم ، وطبيب الأمراض الجلدية المجموعة. من المكونات النشطة في صابون الجلد أو المستحضر التي تساعد على التخلص من الحبوب: يفتح مسام الجلد وتقشير مثل حمض الساليسيليك ، الذي يقلل التورم والاحمرار ، سلفاسيتاميد الصوديوم والبنزويل بيروكسايد ، الذي يثبط نمو البكتيريا ، اللانولين ، الزيوت المعدنية ، الجلسرين الذي يقشر الجلد ويقتل البكتيريا أو أحماض ألفا هيدروكسي ، وكلها تساهم في تنعيم المناطق الجافة.

‘) ؛ }

أفضل صابون للبشرة الجافة

للبشرة الجافة من المهم أن يكون الصابون طرياً ولا يحتوي على عطور وملونات صناعية ومواد كيماوية تزيد من الجفاف ، كما يوصى بتجنب الصابون المحتوي على زيوت معدنية وبرافين وبرافين. والبارابين.

أفضل صابون للبشرة الدهنية

يمكن لأصحاب البشرة الدهنية استخدام أنواع مختلفة من غسول البشرة وعلى الرغم من صعوبة التعامل مع البشرة الدهنية إلا أن الفرك بقوة لن يساعد في التخلص من المشكلة ، ويفضل استخدام الصابون الرغوي لغسل الوجه بدلاً من استخدامه. المستحضرات الكريمية وذلك لكونه ينظف الوجه أكثر من الزيوت الزائدة ، ويتم الغسل مرتين في اليوم ، كما يجب الحرص على عدم تنظيف الوجه كثيرًا أثناء النهار ؛ هذا يمكن أن يسبب رد فعل تحسسي.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment