العناية بالوجه ‏

فيتامينات للوجه

‘) ؛ }

وجه

يحتاج الوجه إلى الكثير من العناية والتغذية ؛ بحيث تكون البشرة نظيفة وجميلة وخالية من أي مشاكل وحتى الأمراض وخاصة حب الشباب والعيوب المختلفة التي يتعرض لها الوجه لأسباب مختلفة تتراوح بين سوء التغذية والنظافة الشخصية وسوء التغذية. استخدام مستحضرات التجميل والعناية ، من بين بعض السلوكيات المختلفة ، من أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الوجه الفيتامينات ؛ لذلك ، سنناقش أدناه مجموعة من أهم وأفضل فيتامينات الوجه ونناقش بشيء من التفصيل كيفية استخدامها.

فيتامينات الوجه

فيتامين أ

الوجه الجاف والمتشقق يعني أنه يحتاج إلى الكثير من فيتامين أ ويساعد في التخلص من حب الشباب والبثور المختلفة ويمكن الحصول عليه عن طريق تناول أطعمة معينة مثل البيض والجزر والحليب والكبد أو الخضار الورقية. أو اللجوء إلى استخدام المستحضرات الغنية بالقرع وغيرها ، أو من فوائده الأخرى تجديد نسيج الجلد ، وإزالة البقع الداكنة ، وخاصة البقع البنية ، ومحاربة علامات الشيخوخة والتجاعيد المختلفة.

‘) ؛ }

فيتامين ب 1

يساعد في الحصول على وجه صحي وبشرة منتعشة وخالية من جميع أنواع الأوساخ والأوساخ بعد دخول النظام الغذائي ؛ يمكن الحصول عليه عن طريق تناول الزبيب والبيض والمكسرات حيث أنه يساعد الدورة الدموية في الجسم ككل ، ويعطي لمعانًا كبيرًا للوجه ويمنع تكون حب الشباب من ناحية أخرى. الجزر والبروكلي والطماطم.

فيتامين هـ

يعتبر من الفيتامينات التي لا غنى عنها للوجه ، حيث يحتوي على مواد ذات خصائص مضادة للأكسدة ، كما أنه يحارب ظهور الجذور الحرة في أجزاء مختلفة من الجسم ، وخاصة في فترة الظهيرة ، الناتجة عن التعرض الشديد لأشعة الشمس ، والتي تعتبر من الأسباب المهمة. . بالإضافة إلى بذور عباد الشمس والفول السوداني ، يمكن استخدام العديد من الأطعمة مثل الزيتون واللوز والخضروات الورقية وجنين القمح والكريمات الغنية والمرطبات ، ولكن يفضل الذهاب إلى الطبيب هنا.

فيتامين سي

هذا الفيتامين هو أيضًا مضاد للأكسدة ، لذلك فهو يحارب العديد من علامات الشيخوخة المبكرة على الوجه ويساعد على تحقيق بشرة فائقة النعومة والشباب ، كما يحفز إنتاج الكولاجين في الجلد. يمكن الحصول عليها عن طريق تناول الكثير من الخضار والفواكه ، وخاصة البرتقال والخيار والطماطم ، وكذلك القرنبيط ، والقرنبيط ، وبراعم بروكسل.




Add Comment

Click here to post a comment