العناية بالبشرة ‏

فوائد القرفة والعسل للوجه

‘) ؛ }

علاج حب الشباب

يمكن استخدام قناع القرفة والعسل لتقليل حب الشباب وعلاجه. بسبب قدرتها على قتل البكتيريا التي تساهم في تهيج والتهاب المسام ، تم العثور على P. acnes في العديد من البثور الحمراء الملتهبة. بالإضافة إلى العديد من الخواص الكيميائية الموجودة في العسل. تركيز عالي من السكر يقلل من نمو البكتيريا ، بيئة حمضية حيث لا تستطيع البكتيريا ولا تستطيع التكاثر بسهولة ، مثل امتلاك خصائص مضادة للميكروبات.

تحتوي القرفة أيضًا على خصائص مضادة للميكروبات وخصائص قابضة تساعد على تقليص المسام وتجعل البشرة أكثر نعومة ونضارة ، في حين أن القرفة لديها القدرة على قتل أو تقليل الإشريكية القولونية والبكتيريا المسببة للمكورات العنقودية والبكتيريا التي تسبب داء المبيضات. لتلك التي نشرت في المجلة الدولية لاختراعات العلوم الصيدلانية.

‘) ؛ }

علاج أمراض الجلد الأخرى

يمكن أن يساهم العسل في علاج بعض الأمراض الجلدية مثل الحروق والقروح. نظرًا لقدرته على اختراق الجروح وصد البكتيريا ، فضلاً عن تقليل الالتهاب وتوفير بيئة رطبة مناسبة للشفاء ، أظهرت دراسة حديثة للأدبيات الطبية أيضًا أن لها خصائص مضادة للميكروبات والطفيليات ومضادة للأكسدة ومطهرة. قد يكون لها خصائص التهابية في الحيوانات وخصائصها المضادة للميكروبات والطفيليات ومضادات الأكسدة والمضادة للالتهابات في الحيوانات.

تعزيز جمال الوجه

تمتد فوائد القرفة والعسل إلى ما هو أبعد من الجانب العلاجي للبشرة إلى تعزيز جمال الوجه والبشرة ، ويمكن وضع العجينة المكونة من هذه على الوجه لتقليل ظهور الشوائب والتجاعيد التي تسببها الشيخوخة. عن طريق الحد من تأثير الجذور الحرة على الجلد ؛ حيث يحتوي القناع على خصائص مطهرة ومضادة للأكسدة.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment