العناية بالوجه ‏

كيف تخفي شعر الوجه

‘) ؛ }

إخفاء شعر الوجه

تعاني الكثير من النساء من فرط شعر الوجه بشكل مزعج أو بشكل لا يمكن إزالته بوسائل أخرى ، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور بعض الحبوب أو الاحمرار الشديد أو التقشر ، خاصة عند النساء المصابات بتساقط الشعر. البشرة الحساسة وقد يحاول البعض إخفاءها عن طريق إضافة طبقات أكثر قد لا يعطي المكياج النتيجة المتوقعة ، لذلك سنقدم بعض الطرق التي يمكن من خلالها إخفاء شعر الوجه.

طرق إخفاء شعر الوجه

تبيض

لتبييض شعر الوجه ، يتم استخدام كريم خاص يقلل بشكل منتظم من ظهور الشعر الأسود ويزيل لونه الداكن بمرور الوقت ويغير لونه إلى لون مشابه للون البني.

‘) ؛ }

قناع اللبن الرائب والكركم

يخلط الزبادي مع الكركم ويوضع الخليط على الوجه وبعد التجفيف لفترة يتم دهنه برفق بالدقيق حتى يختفي الحليب وزيوت البشرة وهي إحدى طرق وطرق تبييض البشرة. لإعطاء النعومة والنعومة للبشرة.

قناع الطماطم

يتم دهان منتصف الوجه بالطماطم وتدليكه وتركه على الوجه لمدة خمس دقائق قبل غسله بالماء البارد ويمكن تكرار هذه الطريقة كل يوم للحصول على نتائج إيجابية.

عصير الليمون

دهن الوجه بعصير الليمون ، ثم اتركه على وجهك لمدة ثلث ساعة قبل غسله بالماء الدافئ.

قناع الكركم والليمون

اخلطي القليل من الكركم مع القليل من الليمون وضعي المزيج على اللحية الزائدة لمدة عشر دقائق ، هذا سوف يقشرها.

قناع الأمونيا

يتم خلط ملعقة صغيرة من 10٪ ماء مؤكسج مع ربع ملعقة صغيرة من الأمونيا وملعقة صغيرة من قشدة شانتيلي ، ويترك هذا الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة بعيدًا عن العينين ثم يشطف بالماء البارد. الماء أربعة أيام أخرى متتالية ، إلخ.

قناع الحليب والبابايا

يخلط الحليب مع البابايا حتى يتكون خليط كريمي ، ثم يوضع هذا الخليط على الوجه وتدلك مناطق الشعر جيداً بحركات دائرية ، ثم يترك لمدة عشر دقائق أخرى قبل غسل الوجه بالماء البارد.

قناع الليمون والعسل

اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل مع خمس ملاعق كبيرة من عصير الليمون ، ثم ضعي المزيج على مناطق شعر الوجه الزائد واتركيه لمدة ثلث ساعة قبل غسله بالماء البارد.




Add Comment

Click here to post a comment