العناية بالبشرة ‏

فوائد التفاح للبشرة على معدة فارغة

‘) ؛ }

فوائد التفاح للبشرة على معدة فارغة

تنتشر شائعات حول فوائد تناول التفاح والفاكهة المختلفة على معدة فارغة للحصول على كل قيمتها الغذائية ، ولكن في الواقع لا توجد دراسات علمية تثبت أن تناول التفاح والفواكه الأخرى على معدة فارغة أمر إيجابي. وتجدر الإشارة إلى أن تناول التفاح والفواكه الأخرى في أي وقت من اليوم على معدة فارغة أو في أي وقت آخر يفيد الجسم ، وكذلك الآثار الصحية للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين أو إطالة العمر أو التخلص من التعب ، فكما أن الأمعاء تستطيع امتصاص القيم الغذائية الموجودة في التفاح ومختلف الأطعمة والفواكه.

فوائد التفاح للبشرة

التقليل من الإصابة بسرطان الجلد

يعتبر التفاح مصدرًا غنيًا بفيتامين C الذي يحمي خلايا الجلد من التلف الذي تسببه الجذور الحرة ويقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد ، كما يحتوي التفاح أيضًا على فيتامين أ الذي يساعد في الحفاظ على صحة الرؤية.

‘) ؛ }

مكافحة الشيخوخة

يحارب التفاح علامات الشيخوخة ويؤخر الشيخوخة ويجعلها تبدو أكثر جمالاً ، ويوفر مغذيات مهمة للبشرة ويساعد على التخلص من الهالات السوداء.

حماية صحة الجلد

يساعد تناول تفاحة واحدة في اليوم في الحفاظ على بشرة صحية. لأن التفاح مصدر جيد للفيتامينات والعناصر الغذائية المختلفة ؛ لذلك ، فهو مفيد جدًا لصحة الجلد.

الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية

تحتوي كل تفاحة على 60 ميكروجرام من النحاس ، وهو من أهم المعادن التي تؤدي إلى صحة الجلد ، كما أنه يساعد في إنتاج مادة الميلانين التي تلون البشرة وتحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية ، والميلانين جزء من أنسجة الجسم الأخرى . عيون وشعر.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment