العناية بالوجه ‏

طريقة لتسمين الوجه

‘) ؛ }

تزييت الوجه

لا شك أن الغالبية العظمى من النساء يحلمن بخدود ممتلئة وممتلئة لزيادة أنوثتها وزيادة جمال وأناقة وجاذبية الوجه ، ولأن الغالبية العظمى من النساء يتبعن نظامًا غذائيًا لتحقيق الوزن المثالي والنحيف. هذا يؤثر سلبًا على الجلد والوجه ، ويصبح أرق وبالتالي تبدو المرأة أكبر سنًا.

هناك العديد من العلاجات المتوفرة في الصيدليات واختصاصيي الجلد لعلاج انتفاخ الوجه ، ولكن العلاجات الطبيعية هي الأفضل دائمًا لأنها أقل تكلفة وليس لها آثار جانبية يمكن أن تتركها على الجلد. .

‘) ؛ }

وصفات طبيعية لتسمين الوجه

توجد الوصفات الطبيعية التالية لتسمين الوجه:

الخميرة والعسل

وهي عبارة عن خلط ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية والعسل وعصير الليمون واللبن حتى تتكون عجينة لزجة ، ثم دهنها على الوجه لمدة ثلث ساعة ، ثم غسل الجلد بالماء الدافئ وتكرار الوصفة. مرة واحدة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

زيت العنبر وزيت اللوز

يتم خلط كميات متساوية من زيت اللوز وزيت العنبر وزيت الذرة جيداً ، وتنتشر الزيوت على الجلد وتترك لمدة ربع ساعة ، وعند تكرار الوصفة كل يوم يتم الحصول على خدود ممتلئة وجميلة.

الخاتم

اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة مع القليل من الماء حتى تتكون عجينة سميكة ، وزعيها على الخدين بحركات دائرية ، واتركيها لمدة عشر دقائق ، ثم اشطفيها بالماء الدافئ وكرري الوصفة مرة واحدة في اليوم ، لأن الحلبة جيدة. علاج للبشرة لاحتوائه على مضادات الأكسدة والفيتامينات المهمة للبشرة.

زيت الحلبة وزيت الخروع

اخلطي كميات متساوية من زيت الخروع وزيت الحلبة ، ثم ضعيه على الوجه بتدليك دائري لطيف وغير مضغوط كل يوم قبل الذهاب إلى الفراش واغسلي البشرة بالماء البارد في الصباح.

تفاح

تتكرر الوصفة مرة واحدة في اليوم عن طريق سحق تفاحة ، ثم دهنها على الوجه بحركات دائرية خفيفة لمدة خمس دقائق ، وتركها لمدة عشرين دقيقة وشطفها بالماء الدافئ.

زبدة الشيا والسكر

يُمزج كوب واحد من زبدة الشيا جيدًا مع ثلاثة أرباع كوب من السكر ، ثم يُحفظ في الثلاجة حتى يتماسك المزيج ، ثم يُوزَّع على الخدين كقناع ويترك لمدة خمس دقائق ، ثم يشطف بالماء الدافئ. يتم تجفيف الجلد بمنشفة ناعمة وتكرر العملية يوميًا للحصول على أفضل النتائج حيث تحتوي زبدة الشيا على أحماض دهنية عالية تعطي مرونة للبشرة في منطقة الخد.




Add Comment

Click here to post a comment