العناية بالوجه ‏

طرق إخفاء عيوب الوجه

‘) ؛ }

كيفية إخفاء عيوب الوجه

عادة ما تهتم المرأة كثيرا بجمال وجوهها ، لذا فإن مظهرها مميز وجميل جدا ولكن للأسف ليست كل الوجوه نقية ونقية وحجمها مماثل للجمال وملامح المظهر المميزة ، وهذه العيوب والمشاكل غالبا ما تكون محرجة عليها وتسبب الاستياء ، لذلك يحاول أصحاب هذه الوجوه البقاء أمام المرآة لفترة طويلة ، ويخفون هذه العيوب ، ويظهرون بشكل لائق وجذاب ، فهناك بالتأكيد العديد من الطرق البسيطة. إخفاء هذه العيوب.

إخفاء الأنف الكبير

الأنف الكبير من عيوب الوجه المزعجة وللتغلب عليها يتم اتباع خطوات بسيطة وسهلة مثل إزالة الطبقة الدهنية اللامعة من الأنف حيث تزيد من حجم الأنف ثم وضع خط على جانبي الأنف. يتم وضع كريم أساس أغمق بدرجة واحدة من كريم الأساس المناسب للبشرة على الأنف ، ثم يتم دمج اللون مع الوجه ، ويمتد نحو الخدين ، ثم يتم وضع كريم أساس مناسب للون البشرة ويتم توزيعه بشكل طبيعي ، والاختيار أحمر شفاه هادئ وخفيف اللون والأنف من الأفضل تجنب استخدام أحمر الشفاه الداكن لأنه يجعل مشكلة الحجم أسوأ.

‘) ؛ }

إخفاء الجبهة العريضة

لإخفاء الجبهة العريضة ، يتم وضع كريم أساس أغمق بدرجة واحدة من الكريم المناسب للبشرة على حواف الشعر ، ثم يوزع الكريم جيدًا ، ثم يشد الحاجبين أعلى بقليل من مكانهما الطبيعي. لا تفقدوا مظهرها الطبيعي ، ويفضل استخدام الرسم المرسوم ، وعلى الفتيات غير المحجبات تقصيره إلى جانب واحد أو نشره بالكامل في الأمام ، وعلى الفتيات المحجبات وضع قطعة صغيرة من التول تحته. الشال الكبير ، مع الحرص على تقديم سنتيمتر.

إخفاء الهالات السوداء

الهالات السوداء من أكثر العيوب شيوعًا عند النساء ، وهذا العيب غالبًا يكون مؤقتًا وغالبًا ما يتزامن مع يوم أو تاريخ مهم ، ويتم إخفاء هذه العيوب باستخدام كونسيلر سائل مصفر ، ويتم استخدامه عن طريق وضع النقاط. ثم باستخدام فرشاة أو اسفنجة مضغوطة ، وزعي هذه النقاط على الهالات السوداء من حافة الأذن إلى خارج العين وكرر هذه الحركة حتى تختفي الهالات السوداء تمامًا ويجب ملاحظتها. من الخطأ استخدام الكريم أو الكونسيلر الجاف لأنه مع مرور الوقت يجف بشكل ملحوظ ويصبح ظاهرًا ، والمظهر أسوأ من ذي قبل ويمكن أيضًا استبدال الكونسيلر بأساس سائل بوضعه على اليد. كرر نفس الخطوات بالكونسيلر عدة مرات ثم الكونسيلر حتى يتفاعل مع الهواء.




Add Comment

Click here to post a comment