العناية بالوجه ‏

كيفية تليين الوجه في يومين

‘) ؛ }

استخدم التفاح

يحتوي التفاح على مستويات عالية من مضادات الأكسدة والإيلاستين والكولاجين ، وهي عناصر طبيعية تساهم في الحفاظ على حيوية البشرة ومظهرها الممتلئ وثابتهم ، اغسل الوجه بالماء.

جل الصبار

يحتوي جل الصبار على مستويات عالية من فيتامين C وفيتامين E ومضادات الأكسدة ، لذلك يفكر الكثير من الناس في استخدام هلام الصبار على الوجه والخدين ليكون له تأثير مضاد للشيخوخة.

للتمرين

تساعد التمارين على اكتساب عضلات قوية في الجسم بشكل عام وفي الوجه بشكل خاص ، بالرغم من عدم إمكانية القيام بتمارين للوجه والفك ، إلا أنه من الممكن القيام ببعض التمارين التي تستهدف جميع مجموعات العضلات الرئيسية في الجسم. للقيام بهذه التمارين مرة واحدة في الأسبوع ، كرر من 4 إلى 8 مرات في كل جلسة لتحسين الوظيفة البدنية ، وبناء العضلات ، وتحسين مظهر الجسم ، وزيادة القوة والطاقة ، وتسهم تمارين القوة في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية. على الرغم من أنه يساعد على فقدان الكثير من السعرات الحرارية ، إلا أن هذا يؤدي أيضًا إلى فقدان الوزن ، لذلك يمكن إجراء عدة جلسات من 20 إلى 30 دقيقة من الشدة المعتدلة طوال الأسبوع.

‘) ؛ }

مقشر زبدة الشيا والسكر

تحتوي زبدة الشيا على مستويات عالية من الأحماض الدهنية التي يمكن أن تساعد في تحسين مرونة الجلد وامتلاء الخدين ، مما يجعل الوجه يبدو أكثر امتلاءً وشبابًا ، والسكر مقشر طبيعي يمكن أن يساهم في تساقط الجلد. يزيل خلايا الجلد الميتة من الجلد والخدود ويتركها أكثر صحة وجمالاً وكيفية استخدامها باتباع الخطوات التالية:

  • امزج كوبًا واحدًا من زبدة الشيا المذابة مع ثلاثة أرباع كوب من السكر الحبيبي.
  • اغسل الوجه بالماء الفاتر.
  • وزعي قناع السكر وزبدة الشيا على وجهك بحركات دائرية.
  • اتركي القناع على الجلد لمدة خمس دقائق قبل غسله بالماء الدافئ.

المراجع




Add Comment

Click here to post a comment