العناية بالبشرة ‏

فوائد الذهب للبشرة

‘) ؛ }

قناع الذهب

بدأ استخدام أقنعة الذهب مؤخرًا في الانتشار على نطاق واسع كأحد الأقنعة التي توفر فوائد عالية للبشرة ، والجدير بالذكر أن ماسك الجلد هو أحد الأقنعة التي استخدمتها الملكة كليوباترا للحفاظ على جمالها. يتكون قناع بشرتها والذهب من جزيئات الذهب الخالص عيار 24 قيراطًا.

تضاف بعض أنواع أقنعة الذهب إلى مضادات الأكسدة ، والكولاجين ، ورائحة الورد ، وكذلك فيتامين هـ ، ولكل من هذه المواد تأثير كبير في حماية البشرة ، وإبقائها شابة ومتوهجة ، وحافظ الذهب له فوائد عديدة للبشرة. الجلد وسنتحدث عن هذه الفوائد في هذا المقال.

‘) ؛ }

فوائد الذهب للبشرة

  • يضيء البشرة ويجعلها جذابة ومشرقة وناعمة ، كما يجعل البشرة مشرقة وحيوية من أول استخدام.
  • يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات وهذه الخصائص تقلل من فرص الإصابة بالتهابات الجلد.
  • من خلال تقليل إفراز الميلانين ، يؤخر ظهور علامات الشيخوخة حيث أنه يضيف لمعانًا فريدًا للبشرة ، ويحارب الجذور الحرة في الجلد ، وبالتالي يمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.
  • يشد الجلد ويؤخر نضوج الكولاجين في الجلد ويحفز إنتاج الخلايا في الطبقة السفلية من الجلد. هذا لتجديد الخلايا القوية والصحية بحيث تحصل على بشرة مشدودة خالية من الشوائب.

طريقة قناع الذهب

في الحالة الطبيعية ، لا يكون الجلد قادرًا على امتصاص جزيئات الذهب ، لكن شركات التجميل طورت وحسنت قناع الذهب باستخدام تقنية جاما ، حتى يتمكن الجلد من امتصاص مكونات القناع.

يتم استخدامه عن طريق فرك رقائق الذهب على الجلد لمدة تتراوح من ثلث إلى نصف ساعة ، ثم يتم التدليك بلطف ونعومة حتى تقترب الرقائق من الاختفاء ، كما يمكن الاسترخاء في الماء الدافئ. تحليل بقايا رقائق الذهب. وذلك حتى يستفيد منه باقي الجسم ، لأن خلايا الجلد تمتص مكونات القناع ، ثم تشكل طبقة مهمتها حماية البشرة من الجذور الحرة ، مع استعادة نضارتها وإشراقها في نفس الوقت. من الجلد.

استخدم الماسك

استخدام هذا الماسك متاح لكلا الجنسين وكافة الأعمار وجميع أنواع البشرة ، خاصة وأن هذا الماسك لا يسبب أي ضرر أو حساسية للجلد ، كما يمكن استخدامه على أي منطقة من الجلد. سواء كانت الرقبة والصدر واليدين والوجه وأي منطقة أخرى. يمكن استخدام هذا القناع مرة في الشهر أو كل ثلاثة أشهر أو حتى كل ستة أشهر ويمكن للعروس أن تضعه مرتين في الشهر قبل زفافها ليجعلها تبدو متألقة وجذابة.




Add Comment

Click here to post a comment