fbpx

أهم الفيتامينات التي تساهم في علاج التجاعيد

proskn-temp17

أهم الفيتامينات التي تساهم في علاج التجاعيد

عند قراءتك لمكونات كريمات البشرة المخصصة لمحاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة، ستجدينها تحتوي على نوع واحد على الأقل من الفيتامينات، وذلك كلّه يعود إلى فاعليتها في جعل البشرة أكثر شباباً وإشراقاً مما كانت عليه، أمّا الآن سنسرد أفضل فيتامينات للبشرة تساهم في محاربة التجاعيد.

 

فيتامين E أفضل فيتامين لمحاربة التجاعيد

فيتامين E من مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على زيادة نضارة الوجه وإشراقته، إضافة إلى أنه يترك البشرة ناعمة وحريرية، علاوةً على ذلك يمنع فيتامين E ظهور التجاعيد ويؤخرها، فهو يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ومن الحروق الناتجة عنها.

يعتبر زيت فيتامين E من أفضل العلاجات للتخلص من حب الشباب والبثور والهالات السوداء، أو أيّ مشاكل أخرى تعاني منها البشرة الدهنية.

لذلك ننصحك باستخدام  سيروم بروسكن بالهياليورونيك و فيتامين e و البانثينول لعلاج و حماية البشرة من التجاعيد و يرطب البشرة و يديها نضارة

إذا أردتِ بإمكانك تفريغ كبسولة من فيتامين E، ومن ثم وضعها حول العينين لمدة 20 دقيقة، قبل أن تغسلي وجهك بالماء الفاتر، أو امسحي وجهك بقطعة قطن مغمور بفيتامين E، واتركيه 15 دقيقة قبل أن تغسليه بالماء البارد.

 

خلطات فيتامين E لمحاربة التجاعيد

  • زيت فيتامين E مع العسل

لا تساعد هذه الوصفة على محاربة التجاعيد والتقليل من ظهورها فقط، بل أنها ترطب البشرة بعمق وتتركها نضرة ومشرقة. اخلطي 2 ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E مع 2 ملعقة صغيرة من العسل، و2 حبة بيض و 2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، بعدها طبقي الخلطة على وجهك، واتركيها 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

  • زيت فيتامين E وزيت الزيتون

من خلال انتظامك في تطبيق هذه الخلطة، ستحصلين على بشرة مشدودة أكثر بـ 3 مرات من الوضع الطبيعي. اخلطي 1 ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E مع 4 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم ادهني وجهك بالخليط، واتركيه 20 دقيقة على الأقل، أو اتركيه لليوم التالي.

قد يهمك ايضا :

التجاعيد الناتجة عن التعابير ونصائح لتجنبها

كيف تحمي بشرتك من التجاعيد المبكرة؟

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest

أضف تعليق